فعالية خطابية لمديريتي النادرة والسدة في إب بذكرى يوم الولاية

الثورة نت|

نظم أبناء مديريتي السدة والنادرة، بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية.

وفي الفعالية التي أقيمت بمديرية النادرة بحضور أمين عام مجلس الشورى علي عبدالمغني وعضو المجلس نايف حيدان ووكيلي محافظة إب عبدالرحمن الزكري ومصلحة الهجرة والجوازات العميد محمد الشامي ورئيس الكتلة البرلمانية أحمد النزيلي.. أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي أهمية إحياء هذه المناسبة تجسيدًا لمحبة الإمام علي وارتباط اليمنيين به، وتأكيدا على السير على منهج النبي المصطفى وآل بيته الأطهار.

وأشار إلى المبادئ والقيم التي حملتها خطبة الرسول المصطفى أمام آلاف المسلمين في يوم الغدير، والتي جسدت المكانة العظيمة للإمام علي وما تمثله الولاية من رحمة وهداية وعزة وكرامة.

ولفت اليوسفي إلى أهمية الارتباط بأعلام الهدى والالتزام بتوجيهات الله ورسوله في تولي الإمام علي، ومسئوليات أبناء الأمة في مواجهة أعدائهم.

وأشاد بالمشاركة المشرفة لأبناء مديريتي السدة والنادرة، في إحياء هذه الذكرى، التي جسدت الولاء والانتماء والارتباط بالإمام علي عليه السلام.

فيما أستعرض رئيس الدائرة الإعلامية للمؤتمر الشعبي العام طارق الشامي مناقب الإمام علي عليه السلام وفضائله.. مشيرا إلى أن إحياء ذكرى يوم الولاية، تأتي للتعبير عن الشكر لله بإكمال الدين وإتمام النعمة والولاء، لله ورسوله والإمام علي.

واعتبر الاحتفاء بيوم الولاية محطة لتصحيح الواقع العملي والسلوكي وتجسيد الارتباط بأمير المؤمنين الإمام علي عليه السلام.

من جهته أشار مدير مديرية النادرة عبدالجليل الشامي إلى أهمية إحياء يوم الولاية لما لها من مكانة في نفوس اليمنيين وتعزيز الارتباط بالإمام علي وآل بيت رسول الله عليهم الصلاة والسلام .

واعتبر احتفال اليمنيين بهذه المناسبة، يعكس مدى حبهم وارتباطهم بالإمام علي عليه السلام ومكانته في قلوبهم والسير على نهجه.. لافتا إلى أهمية غرس قيم الولاية في أوساط المجتمع، لما لها من أهمية في التصدي لقوى العدوان وإفشال المخططات التي تستهدف الأمة الإسلامية.

تخلل الفعالية بحضور مدير مديرية السدة مجاهد عامر وأمين محلي السدة عبدالسلام الأغبري والناشط الثقافي محمد المتوكل ومديرا أمن المديريتين وقيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية، قصيدة معبرة عن المناسبة.

 

 

قد يعجبك ايضا