طهران تطالب المجتمع الدولي باتخاذ إجراءات عاجلة لوقف الجرائم الصهيونية الوحشية

الثورة نت|

ندد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، اليوم الثلاثاء، واستنكر بشدة عمليات القصف الجوي والبري الواسعة من جانب قوات العدو الصهيوني المجرمة على مخيم جنين في الضفة الغربية المحتلة .

وبحسب وكالة الجمهورية الاسلامية للانباء “ارنا” طالب كنعاني الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي وغيرهما من المنظمات المعنية في الصعيد الدولي، باتخاذ إجراءات عاجلة لوقف هذه المجازر الوحشية .

واعرب عن قلقه الشديد حيال التداعيات الانسانية المترتبة على هذه الجريمة السافرة التي راح ضحيتها عشرات الفلسطينيين الأبرياء، مضافا إلى هدم المنازل والتهجير القسري لسكانها.

وأكد كنعاني على حق الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة المشروع في هذا البلد، لمواجهة الكيان الصهيوني المعتدي.. قائلا : إن الهجمات المتواصلة التي يشنها جيش العدو الصهيوني الإرهابي على مختلف المناطق في الضفة الغربية لن تعيد الى هذا الكيان اقتداره المزيف والمعدوم أمام المقاومة الباسلة التي يسطرها الشباب الفلسطيني اليوم.

وتابع كنعاني: إن غطرسة الكيان الصهيوني المفبركة هّزمت منذ أمد بعيد، ليس في بال الشعب والشبان الفلسطينيين، وإنما لدى مواطني الكيان المحتل أيضا.

كما اعتبر هذه الممارسات الإرهابية بأنها محاولات مستميتة وعديمة الجدوى في سياق تعزيز اقتدار كيان الفصل العنصري الصهيوني.

قد يعجبك ايضا