جعمان والغماري والمداني يتفقدون أوضاع المواطنين في قفلة عذر والعشة بعمران

الثورة نت|

تفّقد محافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جعمان ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء هاشم الغماري وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني، اليوم أوضاع المواطنين في مديريتي قفلة عذر والعشة.

والتقى جعمان والغماري والمداني ومعهم مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الخضير، بقيادة المجلس المحلي بالمديريتين ومشايخ ووجهاء وأعيان المديريتين، واستمعوا منهم إلى شرح حول احتياجات أبناء المديريتين ومتطلباتهم من المشاريع الخدمية.

وتطرقوا إلى أبرز الاحتياجات الأساسية والضرورية من المشاريع الخدمية والتنموية وسبل معالجة القضايا الاجتماعية وإصلاح ذات البين.

وخلال الزيارة أشاد محافظ عمران ورئيس هيئة الأركان وقائد المنطقة العسكرية الخامسة بمواقف أبناء ومشايخ ووجهاء قفلة عذر والعشة وصمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والدفاع عن الوطن.

وأشادوا بدور أبناء عمران ومواقفهم الوطنية المشهودة وإسهاماتهم في العمل التنموي من خلال المبادرات المجتمعية، خاصة أبناء مديرية العشة الذين أبدوا تفاعلاً إيجابياً مع المبادرات بإنشاء حواجز مائية.

وحث جعمان والغماري والمداني، أبناء المديريتين على المشاركة في التحشيد لإحياء ذكرى يوم الولاية والحضور المشرف في هذه الذكرى بما يليق بمكانتها.

وكان مديرا مديريتي العشة عبدالكريم منصور وقفلة عذر علي عشيش نوها بزيارة قيادة محافظة عمران ورئيس هيئة الأركان العامة وقائد المنطقة العسكرية الخامسة للمديريتين، والاطلاع على أوضاع المواطنين واحتياجاتهم.

وتطرقا إلى المواضيع التي تهم أبناء المديريتين.

حضر اللقاء مدير مكتب هيئة النقل بمحافظة عمران أحمد عبدالرحمن الوادعي وعدد من المشايخ والوجهاء والأعيان من المديريتين.

قد يعجبك ايضا