أمين عام رئاسة الجمهورية يطلع على أحوال المرابطين بجبهة الجوبة في مأرب

الثورة نت|

اطلع أمين عام رئاسة الجمهورية حسن أحمد شرف الدين، على أحوال المرابطين في جبهة الجوبة بمحافظة مأرب، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتبادل شرف الدين مع المرابطين التهاني بهذه المناسبة الدينية الجليلة، واستمع إلى شرح عن أحوالهم وجاهزيتهم القتالية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وخلال الزيارة نقل أمين عام رئاسة الجمهورية للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى المبارك.

وعبر عن سعادته بمشاركة المرابطين في ميادين العزة والكرامة فرحة العيد التي تتزامن مع الاحتفال بذكرى يوم الولاية .. مشيداً بما حققه أبطال الجيش من انتصارات على قوى العدوان في مختلف الجبهات والذي ساهم في تعزيز الصمود الأسطوري للشعب اليمني والتفافه حول قيادته الحكيمة على مدى أكثر من ثماني سنوات.

من جانبهم عبر المرابطون عن امتنانهم لزيارة أمين عام رئاسة الجمهورية لمعايدتهم وتفقد أحوالهم، والذي يعكس مدى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والأمانة العامة لرئاسة الجمهورية.

وجددوا العهد بمواصلة الصمود والثبات حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من رجس الغزاة والمحتلين والمرتزقة.

رافقه خلال الزيارة رئيسا دائرتي الرقابة والشؤون القانونية علي نورالدين ومكتب الأمين العام عبدالله الرضي ونواب رؤساء الدوائر وعدد من مدراء عموم الأمانة العامة برئاسة الجمهورية.

قد يعجبك ايضا