قيادات عسكرية تزور المرابطين في عبس وجنوب حرض

الثورة نت|

زار مدير ديوان عام وزارة الدفاع اللواء الركن محمد العوامي ومعه مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي الحرازي اليوم المرابطين في عبس وجنوب حرض.

وخلال الزيارة ومعهم رئيس أركان المنطقة الخامسة العميد حمزة أبو طالب تبادل الزّائرون مع المرابطين التهاني والتبريكات بعيد الأضحي المبارك ، وباركوا ثباتهم ورباطهم في مواقع العزة والشرف.

وأشار اللواء العوامي والعميد الحرازي إلى أن الزيارة تأتي لتفقد أحوال الأبطال الذين يجودون بأنفسهم دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره، مشيدين بالروح المعنوية العالية للمرابطين في الخطوط الأمامية الذين يؤدون مهامهم الوطنية مستشعرين عِظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم أمام الله ووطنهم وشعبهم التواق للحرية والعزة والكرامة.

وأكدا أن تضحيات المرابطين وصمودهم في الجبهات بعيدا عن أهاليهم في المناسبات والأعياد من تعكس صدق المواقف ولهذا تحرص القيادة على معايدتهم وزياراتهم في جبهات الشرف ومواقع الرباط، لافتين إلى أن تضحيات الشهداء والجرحى أثمرت نصراً وعزا على كافة المستويات وفي مختلف الجوانب.

من جانبهم عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارات، مؤكدين أنهم ماضون على العهد في طريق النصر والعزة والكرامة وأن العيد الأكبر هو يوم النصر الناجز على قوى العدوان والبغي وطرد الغزاة المعتدين وتحرير كل شبر من أرض الوطن من دنسهم.

 

قد يعجبك ايضا