توزيع لحوم أضاحي العيد لـ 250 أسرة فقيرة في العاصمة

 

الثورة / إسكندر المريسي
برعاية المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي وبتمويل المؤسسة الإنسانية المتحدة uhf نفذت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية أمس مشروع توزيع أضاحي العيد للأسر الفقيرة بأمانة العاصمة بهدف مساعدة الأسر الأشد احتياجاً وإدخال البهجة والسرور على تلك الأسر.
وخلال التوزيع بحضور ممثل مجلس الشؤون الإنسانية فايز جابر أوضحت رئيسة المؤسسة سهير المعيضي أن المشروع الذي تنفذه المؤسسة بتمويل من المؤسسة الإنسانية المتحدة استهدف 250 أسرة فقيرة، وذلك ضمن مشاريعها وخطتها الاستراتيجية للعام 2023م.
وذكرت، أن توزيع لحوم الأضاحي يأتي في إطار المشاريع والأنشطة الإنسانية لمؤسسة حيدرة بهدف التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمعدمة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
وأكدت المعيضي حرص المؤسسة وشركائها على مواصلة العمل لتخفيف معاناة المواطنين من خلال حزمة من المشاريع والأنشطة التي تضمنتها خطة المؤسسة للعام الجاري في عدد من المجالات الإنسانية والإغاثية.
ولفتت أن المؤسسة خلال الأيام القادمة ستعلن إنجاز المشروع السكني المكون من 200 منزل في منطقة باجل والذي يستفيد منه 200 أسرة من متضرري السيول .. مؤكدة أن المؤسسة نفذت خلال خمس سنوات ستين مشروعاً تنموياً وخدمياً وإنسانية.
وثمنّت تعاون المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في مساندة جهود المؤسسة وإنجاح مشاريعها الإنسانية والاجتماعية والخدمة.

قد يعجبك ايضا