لقاء موسع بالحديدة يناقش جهود حل القضايا المجتمعية وتعزيز الصمود 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش لقاء موسع لقيادات التلاحم القبلي بمحافظة الحديدة، اليوم، بحضور نائب رئيس مجلس الشورى – رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام السبل الكفيلة بمعالجة القضايا المجتمعية وتعزيز الصمود في ظل ما يمر به الوطن من عدوان وفقا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي – يحفظه الله.

وتطرق اللقاء، بحضور مستشار محافظة الحديدة لشؤون الخدمات والتنمية ثابت ابراهيم المعمري ورئيس فرع التلاحم القبلي بالحديدة الشيخ راجح زليل وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة ومشايخ وشخصيات اجتماعية، إلى الجوانب المتصلة بحل القضايا المجتمعية بمديريات مربع المدينة ومصفوفة العمل القبلي الهادفة لترسيخ مبدأ الصلح العام، والتصدي لأي مؤامرات تستهدف الأمن والسلم الاجتماعي.

وأكد رئيس مجلس التلاحم أهمية حل القضايا ومعالجة أي إشكاليات ودعم المبادرات المجتمعية التنموية الزراعية وصولا إلى تحقيق الاكتفاء الغذائي الذاتي.

وأشارا إلى أهمية استشعار الجميع للمسؤولية إزاء ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار وما تتطلبه المرحلة من جهود للتصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

وشدد على ضرورة ترسيخ العدالة والحفاظ على الحقوق، وإنهاء الخصومات خاصة في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن.. وأشاد بدور مشايخ وقبائل الحديدة في تعزيز الصمود ومواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات والتأكيد على أهمية ترسيخ قيم التكافل الاجتماعي والاهتمام بأسر الشهداء والمرابطين والأسرى والجرحى والمفقودين والعمل على تعزيز التماسك القبلي والمجتمعي.. معتبرا واجهة الحرب الناعمة والتصدي للظواهر السيئة الدخيلة على المجتمع اليمني من أولويات مجلس التلاحم.

واستنكر سماح السلطات السويدية لمتطرفين بإحراق نسخ من القرآن الكريم..داعيا كافة قبائل اليمن والأمة الإسلامية لتفعيل سلاح المقاطعة لمنتجات الدول التي تسمح بمثل هذه الأفعال والممارسات المشينة.

 

قد يعجبك ايضا