تفقد أحوال المرابطين في جبهتي كرش والقبيطة بلحج

الثورة نت|

اطلع وزيرا التعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي محسن والدولة أحمد العليي ومحافظا لحج أحمد جريب وعدن طارق سلام، اليوم على أحوال المرابطين في جبهتي كرش والقبيطة بمحافظة لحج.

ونقل الزائرون ومعهم عضو مجلس الشورى جمال فضل صائل ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد نور الدين المراني، للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشادوا بتضحيات المرابطين وصمودهم واستبسالهم في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمرتزقة، مؤكدين تلك التضحيات، أثمرت عزة وكرامة للشعب اليمني وانتصارات في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.

وأكد محافظ لحج جريب، أن العام المقبل سيكون عام النصر وستشهد محافظة لحج الأمن والأمان والاستقرار، داعيا المغرور بهم العودة إلى صف الوطن، للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة وطرد الغزاة والمحتلين من الأراضي المحتلة.

بدوره أثنى محافظ عدن سلام، على صمود وتضحيات المرابطين في جبهتي كرس والقبيطة، لافتاً إلى ما سطره الأبطال من ملاحم بطولية دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

من جانبه، عبر قائد اللواء 115 مشاة العميد ناجي أحمد عمير عن الامتنان لزيارة عدد من قيادات الدولة للمرابطين في جبهتي القبيطة وكرس، لمشاركتهم فرحة عيد الأضحى.

وجدد التأكيد على أن مواصلة الصمود وتقديم المزيد من التضحيات في مواجهة قوى العدوان والمتربصين بالوطن وأمنه واستقراره.

رافقهم خلال الزيارة قائد اللواء 119 العميد الركن نبيل طارش ومدير مديرية القبيطة وحيد الخضر وقيادات محلية وعسكرية وتنفيذية بمحافظة لحج ووجهاء وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا