وزير الإدارة المحلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى

الثورة نت|

بعث وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ونائبه الدكتور قاسم الحمران برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعبرت البرقية باسم قيادة ومنتسبي وزارة الإدارة المحلية وأجهزة السلطة المحلية عن التهاني والتبريكات للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الأضحى المبارك، الذي يحمل الكثير من القيم والمبادئ السامية والإيمانية والدروس التي يجب أن ينهل منها الشعب اليمني في معركته المصيرية ضد تحالف العدوان.

وأكد وزير الإدارة المحلية أن هذه المناسبة الجليلة تتزامن مع الذكرى السنوية لولاية الإمام علي رضي الله عنه والتي تستدعي من كل اليمنيين الأحرار استلهام الدروس من حياة الإمام علي الحافلة بالتضحيات والنضال والجهاد في سبيل إعلاء كلمة الحق ومحاربة الباطل وإرساء دعائم العدل والحرية.

وجددت البرقية العهد لقائد الثورة والرئيس المشاط بمواصلة الصمود وبذل قصارى الجهود من أجل تحقيق المزيد من النجاحات والانجازات في الجبهة الإدارية والتنموية من خلال تطوير أداء أجهزة السلطة المحلية وصولا إلى القيام بدورها الكامل والمسؤوليات الملقاة على عاتقها في خدمة المواطن وتحقيق التنمية المحلية الشاملة والمستدامة.

قد يعجبك ايضا