رئيس الوزراء يهنئ رؤساء الحكومات وقادة محور المقاومة بعيد الأضحى المبارك

الثورة نت|

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور برقيات تهان لرؤساء الحكومات وقادة حركات المقاومة في محور المقاومة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 1444هـ.

حيث بعث رئيس الوزراء برقيات تهان إلى كل من رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيقة رئيس الحكومة إبراهيم رئيسي، ورئيس وزراء جمهورية العراق الشقيقة محمد شياع السوداني ورئيس مجلس وزراء الجمهورية العربية السورية المهندس حسين عرنوس أمين حزب الله اللبناني حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية والأمين العام لحركة المجاهدين الفلسطينية الدكتور سعد أبو شريعة “أبو الشيخ”، بهذه المناسبة الدينية العظيمة .

وعبر رئيس الوزراء عن أحر التهاني والتبريكات للجميع ومن خلالهم إلى شعوبهم الشقيقة سائلاً الله عز وجل أن يهل عليهم العيد وشعوبهم بالخير واليُمن والبركات و بالمزيد من التنسيق والعمل المشترك في خدمة قضايا الأمة والدفاع عنها وتسخير الطاقات المتاحة لصالح الشعب الفلسطيني الذي يخوض حربا نيابة عن الأمة ضد الصهاينة الغاصبين .

وأشاد بالعمليات البطولية والفدائية لحركات المقاومة الفلسطينية ضد المحتل و التي تصاعدت من حيث النوع والكم بصورة غير مسبوقة . مبتهلاً إلى الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني والشعوب العربية والإسلامية وقد تحقق لها ما تصبوا إليه من تلاحم وقوة في مواجهة أعداء الأمة والمتربصين بها وعلى رأسهم الصهاينة والأنظمة الغربية المعادية .

قد يعجبك ايضا