جمعان يكرم بطل مجموعة الوسط للدوري التصنيفي لكرة السلة

الثورة نت../

كرم أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان ورئيس اتحاد كرة السلة عبدالستار الهمداني اليوم فريق وحدة صنعاء بكأس بطولة مجموعة الوسط للدوري التصنيفي لكرة السلة.

واحتضنت صالة نادي أهلي صنعاء منافسات مرحلة إياب مجموعة الوسط خلال الفترة 20 – 25 يونيو الجاري بمشاركة أندية وحدة وأهلي صنعاء وسيئون والبرق تريم و22 مايو وشعب إب التي نظمها اتحاد اللعبة برعاية وزارة الشباب الشباب بتمويل صندوق رعاية النشء.

وتوج الوحدة ببطولة المجموعة بعد تأهله برفقة الأهلي إلى المربع الذهبي للبطولة الذي سيقام خلال شهر يوليو المقبل بمشاركة الفريقين وبجانبهما بطل مجموعة الساحل شعب حضرموت ووصيفه التلال.

وفي التكريم الذي حضره أمين عام السلة جمال الأغبري والمستشار عبدالكريم الحلالي وأمين عام الاتحاد المساعد مشرف تجمع صنعاء نبيل الصوفي والأعضاء عبدالكريم راشد، وخالد زوقري والأمين العام المساعد بنادي الوحدة عبدالله مظفر والمسئول الإعلامي بنادي أهلي صنعاء جمال الحضرمي تم تسليم كأس البطولة لفريق وحدة صنعاء.

كما تم تسليم كأس أفضل لاعب في المجموعة للاعب وحدة صنعاء إياد الدهبلي وكأس هداف المجموعة لاعب شعب إب جلال البعداني برصيد 187 نقطة.

وعلى هامش التكريم، كرم فريقا سيئون والبرق تريم رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان ورئيس اتحاد كرة السلة بدرعي الناديين تقديراً لجهودهما المبذولة في إنجاح البطولة وحرصهما على تذليل كافة الصعاب.

وكانت قد أقيمت اليوم الأحد ثلاث مباريات في الجولة الخامسة والأخيرة من المنافسات، ففي المباراة الأولى تغلب فريق سيئون على نظيره شعب إب بنتيجة 68 / 52، ليضمن بقاءه في الدرجة الأولى فيما هبط شعب إب للدرجة الثانية.

وفي المباراة الثانية أنهى فريق أهلي صنعاء مشواره في البطولة بالفوز على فريق البرق تريم بنتيجة 88 / 68، ليضمن الأول تواجده في المربع الذهبي وبقائه في دوري الدرجة الأولى، كما بقي أيضا البرق في الدرجة الأولى بحلوله رابعا.

الأهلي كسب فترات اللقاء الأربع لصالحه بنتائج 21 / 18، 16 / 15، 26 / 17، 25 / 18.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني، فيما ظل البرق في مركزه الرابع برصيد 13 نقطة ضامناً التصنيف في الدرجة الأولى.

وفي المباراة الأخيرة اختتم فريقا وحدة صنعاء و22 مايو منافسات المرحلة، بفوز الأول بنتيجة 74 مقابل48، ليكمل الوحدة البطولة في الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 20 نقطة، فيما ظل 22 مايو في مركزه الخامس برصيد 13 نقطة، ليسقط للدرجة الثانية بفارق الاسكور فقط عن البرق تريم الذي حل رابعا.

قد يعجبك ايضا