الحضرمي يرأس اجتماعا لمناقشة مستوى تنفيذ خطة مؤسسة الطرق خلال النصف الثاني

الثورة نت|

ناقش اجتماع برئاسة رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للطرق والجسور، المهندس عبدالرحمن الحضرمي، اليوم، مستوى تنفيذ خطة المؤسسة خلال النصف الثاني من العام 1444.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالمؤسسة، بشير الشامي، ومديري المشاريع المهندس صادق الجرباني والشؤون المالية صادق العفيف والمراجعة يحيى جابر، مستوى إنجاز خطة المؤسسة الراهنة وخصوصا ما يتعلق بقطاع الخدمات والتكافل الاجتماعي.

كما ناقش الاجتماع أولويات مشاريع المؤسسة لعام 1445هـ ومصفوفة الخطة لإقرار الموازنة، مؤكدا أهمية العمل من أجل معالجة الصعوبات التي تواجه اللجان في تنفيذ المشاريع والأنشطة، وأهمية متابعة الأعمال لسرعة إنجاز المشاريع والتأكيد على تنفيذ المهام وفقا للفترة الزمنية المحددة للمشاريع.

وتطرق إلى نتائج اجتماع لجنة تطوير وتحديث وأتمتة أنظمة معلومات المؤسسة، والتقرير الفني بشأن احتياجات المؤسسة من الأنظمة المناسبة لطبيعة نشاطها، إضافة إلى الجوانب المتصلة بالانتقال إلى الربط الشبكي الآلي.

وأكد رئيس المؤسسة، خلال الاجتماع، أهمية مضاعفة الجهود لإنجاز المهام والأنشطة الواردة في إطار خطة المؤسسة للرؤية الوطنية.

قد يعجبك ايضا