جمعية الشباب التنموية تنفذ حملة نظافة في الصليف بالحديدة استعدادا لقدوم عيد الأضحى

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نفذت جمعية الشباب التنموية  بمديريات المربع الشمالي لمحافظة الحديدة اليوم، حملة نظافة شاملة في مديرية الصليف، استعدادا لقدوم عيد الأضحى المبارك.

تهدف الحملة التي ينفذها فرسان التنمية بالتعاون مع السلطة المحلية بالمديرية، الى رفع كافة المخلفات والأتربة من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمديرية في إطار الأنشطة التي تتبناها جمعية الشباب لتحفيز المبادرات الطوعية للحفاظ على جمال المدن في المربع الشمالي.

ونوه رئيس الجمعية فاضل الضياني، أن الحملة تأتي في إطار خطط وبرامج الجمعية للاهتمام بالنظافة واستعدادا لعيد الأضحى المبارك.. مبينا انه سيتم تنفيذ حملات نظافة في كافة مديريات المربع الشمالي.

ودعا كافة المواطنين للتفاعل مع الحملة والمتطوعين فيها والالتزام بوضع المخلفات في الأماكن المحددة.. مشيدا بجهود فرسان التنمية قي تنفيذ الحملة ومستوى تفاعلهم في مختلف الأنشطة التي ينعكس اثرها على المصلحة العامة وخدمة المجتمع.. معتبرا تنفيذ حملات النظافة تجسيد للوعي والهوية الدينية للشعب اليمني.

فيما ثمن مدير المديرية عبدالرحيم الشامي، دور جمعية الشباب التنموية وتعاونها في تنفيذ الحملة التي تشارك فيها عدد من المعدات والآليات لرفع المخلفات لمخلفات، والحفاظ على المظهر الجمالي والمنظر الحضاري لمديرية الصليف.

قد يعجبك ايضا