اختتام الأنشطة الصيفية في الاصلاحية المركزية بمحافظه البيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

اختتمت الإصلاحية المركزية في محافظة البيضاء، اليوم،  أنشطة المركز الصيفي بمدرسة الشهيد صالح علي الصماد وتحت شعار “علم وجهاد، وقل ربي زدني علماً” والتحق بها  80 طالباً من نزلاء الإصلاحية برعاية رئاسة مصلحة التأهيل.

وفي حفل الاختتام، أشاد مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن عبدالله محمد العربجي،بجهود إدارة الإصلاحية المركزية بالمحافظة لإقامة الأنشطة الصيفية وإعادة تأهيل النزلاء في مختلف المجالات واشراكهم في الأنشطة الصيفية التي يجسد محتواها الوعي القرآني علماً وجهاداً وثقافة قرآنية مثمرة.

وأشار العميد العربجي، إلى أهمية التأهيل والإصلاح، وترسيخ الثقافة القرآنية، والارتباط بالهوية الإيمانية.

من جانبه، أكد مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد أحمد صلاح الجهراني انجاح الأنشطة الصيفية للعام الجاري 1444هـ..مشيرا إلى دلالات الاهتمام بالمراكز الصيفية وإلحاق النزلاء بها، والحرص على تفعيل دورها في تنوير النزلاء من خلال تأصيل الهوية الإيمانية لديهم وتنمية معارفهم وبناء قدراتهم ومهاراتهم ليصبحوا عناصر صالحة في المجتمع.

بدوره، ألقي سالم حسين عبدالقوي البرماني، كلمة المشاركين وتحدث فيها عن أهمية هذه المناسبة والدورات الصيفية التي شهدت إقبالاً كبيراً، خاصة في الإصلاحيات المركزية والاحتياطية.

ودعا البرماني، النزلاء إلى الاستفادة من هذه الأنشطة التي تعزز من ثقافة القرآن..شاكرا حرص قيادة وزارة الداخلية وجهودها في دعم النزلاء ورعايتهم وتأهيلهم في مختلف الجوانب..

تخلل حفل الاختتام العديد من القصائد والأناشيد المعبرة عن المناسبة ونالت جميعها استحسان الحاضرين.

وفي الختام قام مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن عبدالله محمد العربجي، ومعه مدير بحث المحافظة العقيد ربيع طواف، ومدير أمن رداع العقيد ربيع سران وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد محمد الخالد، ومدير السجن المركزي بالمحافظة العقيد أحمد صلاح الجهراني، بتكريم الطلاب الأوائل والمشاركين بشهادات تقديرية نظير تفاعلهم ومشاركتهم في الأنشطة والدروس الدينية.

قد يعجبك ايضا