عروض تنافسية في ألعاب الواعدين احتفاءً باليوم الأولمبي

 

الثورة /علي غراد
نظمت اللجنة الأولمبية يوم أمس- مهرجانات احتفالية ومباريات تنافسية ودية وعروضاً متنوعة في عدد من الألعاب الرياضية لمراكز الواعدين التي ترعاها اللجنة الأولمبية بمناسبة اليوم الأولمبي العالمي ((ذكرى تأسيس الألعاب الأولمبية الحديثة عام 1894م)) التي أتت لتعد تواصلا لألعاب الإغريق القديمة.
وقد استهلت الفعاليات بعروض لنجوم المستقبل في السباحة على المسبح المكشوف بنادي سام الترفيهي بمشاركة الفئات العمرية من 12 إلى 17سنة تلت ذلك منافسات وعروض على ملاعب الاتحاد العام لتنس الميدان لواعدي اللعبة.
وفي صالة النادي الأهلي لكرة الطاولة تنافس النشء من واعدي الطاولة بنين وبنات في الفئات العمرية المختلفة، وقدموا مستويات وأداء رفيعاً عكس انتظامهم والتزامهم بالتدريب اليومي واستفادتهم من خبرات مدربيهم الذين كانوا أبطالاً سابقين في اللعبة.
لتتواصل بقية الفعاليات في يومها الأول بالتتابع، ففي نادي 22مايو خاض لاعبو كرة اليد بقيادة المدرب طلال الحماطي لقاء استعراضياً اظهروا فيه التطورات التي طرأت على مستوى اللعبة في ظل وجود مركز الواعدين وفي ألعاب المصارعة والووشو والكاراتيه مركز (ب) فهي ألعاب بطولات عربية ومستويات جيدة وهي تدفع للمشاركات الخارجية عبر البطولات المتاحة لها مع اتحاداتها أو اللجنة الأولمبية فقد نفذت هي الأخرى تنافسا استعراضياً للمهارات الفنية.
وتستكمل اللجنة الأولمبية بقية برنامجها الاحتفالي صباح اليوم في المدينة الرياضية بإقامة عروض وفعاليات في ألعاب الجمباز والكاراتيه والمبارزة إضافة إلى تنفيذ حملة غرس الأشجار، فيما تنظم مدينة سيئون يوما رياضيا شاملا في تسع ألعاب أغلبها ألعاب جماعية.

قد يعجبك ايضا