كنعاني: على حكومة ألبانيا التعويض عن اخطائها في استضافة زمرة المنافقين الإرهابية

الثورة نت/
عبر المتحدث بإسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” عن أمله في أن تعوّض الحكومة الألبانية خطأها في استضافة زمرة المنافقين الإرهابية التي ارتكبت أعمال إجرامية وإرهابية.

وحول الأحداث التي وقعت في معسكر “أشرف 3” لزمرة المنافقين الإرهابية في ألبانيا، كتب ناصر كنعاني اليوم الأربعاء في تغريدة له على صفحته الشخصية على “تويتر”، قائلاً: في صباح يوم 20 يونيو، دخلت الشرطة الألبانية ثكنة أشرف للتفتيش بناءً على حكم المحكمة العليا لمكافحة الإرهاب في ذلك البلد بسبب ما ارتكبته الزمرة من أعمال إجرامية وإرهابية في ألبانيا”.

وأضاف: أعلنت الجهات المعنية في ألبانيا عن ضبط عدد من الأنظمة الإلكترونية والطائرات المسيرة التي استخدمتها زمرة المنافقين لارتكاب أعمالها الإرهابية والسيبرانية مما انتهكت اتفاقية 2014 مع ألبانيا.

وتابع: إن المنافقين بسبب طبيعتهم الإرهابية يشكلون دائمًا تهديدًا لأمن الدولة التي تستضيفهم وهذا ما تسبب في طردها من قبل الحكومة العراقية ورفض حكومات اخرى استضافتها.

وعبر كنعاني عن أمله في أن تعوّض الحكومة الألبانية خطأها في استضافة هذه الزمرة الإرهابية.

الجدير ذكره أن وزارة الداخلية الألبانية أوضحت في بيان لها، أنه “بحسب الاتفاقية المبرمة بيننا وبين المنظمة (زمرة المنافقين) عام 2014م، أصبح أعضاء هذه المنظمة لاجئين في البانيا لأسباب إنسانية فقط، لكنهم انتهكوا هذه الاتفاقية من خلال القيام بأنشطة إرهابية وسيبرانية.

قد يعجبك ايضا