الجيلاني يدشن توزيع أجهزة لابتوب على جمعيات العزل التنموية بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء، عبد القادر الجيلاني، اليوم، توزيع أجهزة لابتوب على جمعيات العزل التنموية في قطاعات ومديريات المحافظة.

وفي التدشين بحضور أعضاء الهيئة الإدارية عبد السلام الجائفي ومهيوب مهدي وعلي السهيلي أشار الأمين العام إلى أن إمتلاك الجمعيات لأجهزة الكمبيوتر سيمكنها من القيام بمهامها بصورة منظمة تسهم في تعزيز أنشطة الجمعيات والرجوع إليها بسهولة ويسر.

وأكد الجيلاني حرص قيادة المحافظة على تذليل الصعوبات أمام تنفيذ أنشطة المبادرات والنهوض بعمل الجمعيات، وفقا لتوجيهات قائد الثورة بإنشاء مراكز معلومات تنموية لجمعيات العزل في المحافظة.

بدوره أوضح مدير عام التخطيط، أحمد دحان، أن 100 جهاز لابتوب التي يتم توزيعها على الجمعيات مخصصة للأغراض التنموية والمسوحات الميدانية والدراسات الاجتماعية، والرصد، وإعداد الخطط والاحتياجات، وكل ما يخدم العزل والجمعيات.

من جانبهم ثمن مسؤولو الجمعيات التعاونية هذه المبادرة من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، مؤكدين استغلال الأجهزة في تطوير العمل التنموي وبخاصة المبادرات المجتمعية وفق الخطط المرسومة.

حضر التدشين مديرو مكاتب المالية، طه النونو، والشؤون الاجتماعية، ماجد الغيلي، والوحدة التنفيذية للمشاريع، المهندس محمد موسى، والمبادرات، المهندس محمد النزاري، ورؤساء جمعيات القطاعات.

قد يعجبك ايضا