إب.. مناقشة أداء مكتب الصناعة وخدماته الإدارية والرقابية

الثورة نت|

ناقش اجتماع في مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة إب برئاسة وكيل المحافظة قاسم المساوى اليوم، سير العمل في المكتب وفروعه في المديريات، وسبل تحسين خدمات الإدارية والرقابية.

وأستعرض اﻹجتماع الذي ضم مدير المكتب حسين شريف ونائبه مروان منصور، ومدراء اﻹدارات والفروع بالمديريات، آلية تعزيز الإجراءات الرقابية على الأسواق وضبط المخالفات التموينية والمتلاعبين بالأسعار.

وتطرق الاجتماع إلى الصعوبات التي تواجه عمل المكتب وفروعه بالمديريات، والجهود المبذولة للنهوض بواقع العمل المالي والإداري والرقابي.

وفي الاجتماع شدد الوكيل المساوى على ضرورة إلزام التجار بإشهار قوائم الأسعار المعتمدة من الوزارة، وتكثيف حملات الرقابة لضبط المخالفات واتخاذ اﻹجراءات القانونية.. لافتا إلى أهمية تقييم مستوى الأداء لمكتب الصناعة وفروعه بالمديريات بما يسهم في تنظيم العمل والتغلب على الصعوبات الماثلة.

ونوه بجهود قيادة مكتب الصناعة السابقة، ودورها في الحفاظ على استقرار اﻷسعار والوضع التمويني بالمحافظة خلال الفترة السابقة.

وحث اﻹدارة الجديدة للمكتب على مضاعفة الجهود لتطبيق القائمة السعرية المقرة من الوزارة والعمل على تعزيز الرقابة على اﻷسواق وضبط المخالفات والاختلالات التموينية.

فيما استعرض مدير مكتب الصناعة بالمحافظة، الاحتياجات الملحة للمكتب، وخطة تطوير العمل في الجوانب المختلفة.. مثمنا دعم قيادتي الوزارة والسلطة المحلية للمكتب وتعزيز قدرته على تنفيذ المهام الملقاة على عاتقه.

ولفت شريف إلى استمرار الفرق الميدانية في ضبط المخالفات التموينية وتطبيق القائمة السعرية الجديدة.. مؤكدا الحرص على تعزيز الدور الرقابي للمكتب وضبط الأسعار بما يخفف من معاناة المواطنين.

 

قد يعجبك ايضا