اختتام دورة تدريبية بمكتب رئاسة الجمهورية حول إعداد التقارير الاحترافية

الثورة نت|

اُختتمت بمكتب رئاسة الجمهورية، اليوم، دورة تدريبية حول مهارات إعداد وكتابة التقارير الاحترافية نظمتها، على مدى ثلاثة أيام، الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالمكتب .

وهدفت الدورة، إلى تأهيل٣٥ مشاركا ومشاركة من رؤساء الدوائر ومديري العموم بمكتب الرئاسة وإكسابهم مهارات إعداد وكتابة التقارير الاحترافية وتدريبهم على خطوات كتابتها ومحتوياتها وطرق سردها وترتيبها واستخدام الوسائل التوضيحية في إعداد وكتابة التقارير.

وتعرّف المشاركون في الدورة على المفاهيم الحديثة للتقارير والمراسلات وأنواعها والشروط الواجب توافرها والأخطاء الشائعة وأساليب تجنبها .

وفي الاختتام، أشار رئيس دائرة السلطة المحلية بمكتب الرئاسة، قاسم الحوثي، إلى أن هذه الدورة تأتي تنفيذا لخطة مكتب الرئاسة للعام 1444هـ في إطار مشروع تطوير نوعية وجودة التقارير المرفوعة للقيادة في مختلف المجالات السياسية الاقتصادية والأمنية والدفاعية.

وحث المتدربين على تطبيق المعارف والمفاهيم التي تلقوها خلال فترة التدريب على أرض الواقع بما يساهم في تطوير الأداء وتقديم تقارير إدارية وفنية تساهم في تحسين العمل وقياس الفجوة بين الواقع والمأمول والتنبؤ بالمشكلات وحلها بطرق صحيحة وسليمة.

قد يعجبك ايضا