مناقشة الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى وتسيير قافلة للمرابطين بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وكيل أول  محافظة الحديدة أحمد البشري الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وتوفير الخدمات الأساسية لزوار المحافظة أثناء إجازة العيد وتسيير قافلة  للمرابطين في الجبهات بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة لشئون المالية والإدارية محمد النهاري ومدراء المكاتب التنفيذية المعنية خطط مكتب السياحة وصندوق النظافة، والمياه والصرف الصحي، لاستقبال عيد الأضحى المبارك المتمثلة في مضاعفة الجهود بنظافة للمدينة ومتابعة الفنادق السياحية والمطاعم بالاستعداد لاستقبال زوار المحافظة من المحافظات الأخرى.

كما تناول الإجتماع  خطط الأجهزة الأمنية في تأمين سواحل ومنتجعات وحدائق المحافظة السياحة وتوفير دوريات من خفر السواحل على الطول السواحل التي يرتادها زوار المحافظة لمواجهة أي طارئ ، وقيام شرطة السير بتنظيم حركة المرور بشوارع  المدنية أمام الحدائق والمنتجات السياحية.

وفي الاجتماع أكد وكيل المحافظ البشري أهمية قيام المكاتب التنفيذية المعنية والأجهزة الأمنية بتحمل مسؤولياتها بإظهار المحافظة بالمظهر الذي يليق بها سياحيا من خلال تنظيف شوارع المحافظة وتجهيز الحدائق العامة والمنتجات والشواطئ السياحية.

مؤكدا على أهمية رفع الجاهزية التامة من قبل المكاتب التنفيذية المعنية استعدادا لاستقبال العيد  والإشراف على والتجهيزات بالفنادق الايوائية السياحية بمختلف تصنيفاتها السياحية، والمطاعم  لاستقبال زوار المحافظة  وتوفير الخدمات الأساسية، وخاصة الايوائية المريحة بالشكل الذي يليق بالمحافظة.

كما شدد الوكيل البشري ضرورة تجهيز قافلة عيدية تليق بالمحافظة للمجاهدين المرابطين في جبهات الشرف والبطولة بالمحافظة، في موعد أقصاه الجمعة القادمة.

قد يعجبك ايضا