وقفات في مدينة البيضاء بمرور 3000 يوم من العدوان والحصار

البيضاء/ محمد صالح المشخر

شهدت مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة اليوم،وقفات شعبية بعد صلاة الجمعة بمناسبة ذكرى مرور 3000 يوم من العدوان والحصار الأمريكي السعودي.

وأكد أبناء مدينة البيضاء خلال الوقفات بعد صلاة الجمعة في الجوامع والمساجد بمدينة البيضاء وبحضور رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومدراء مكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية بمدينة البيضاء،استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين..منوهين بالثبات والصمود اليمني الأسطوري على مدى ثلاثة آلاف يوم أمام أبشع عدوان وحصار عرفه التاريخ.
وأشاد المشاركون، في الانتصارات التي حققها الشعب اليمني وأبطال الجيش في ميادين العزة والشرف والبطولة دفاعاً عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره، والتصدي لمؤامرات العدوان ومخططاته الاستعمارية.

وخلال الوقفات استنكر رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،الجرائم والمجازر التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني وقتل الأطفال والنساء طيلة 3000 يوم من العدوان الغاشم على اليمن.

وأشار المدير العام الرصاص،إلى أهمية تعزيز التلاحم والوعي المجتمعي لإفشال مؤامرات ومخططات قوى العدوان والاستكبار العالمي، والدفاع عن الوطن ودحر الغزاة والمحتلين.
وأشاد الرصاص،بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش وصمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان..مؤكدا على مواصلة الصمود حتى تحقيق النصر.

وأكدت بيانات الوقفات،أهمية المشاركة في إبراز جرائم تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني ومقدراته خلال 3000 يوم،والذي ارتكب مجازر بحق النساء والأطفال واستهداف اليمن أرضا وإنسانا.

ونوه البيانات،الاستمرار في الصمود وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية ورفد جبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن وسيادته واستقراره وحتى الانتصار على العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
وندد البيانات، باستمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني..داعيا إلى تعزيز عوامل الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تحالف العدوان حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا