محافظ البيضاء عبدالله علي أدريس: إرادة الشعوب في تحقيق الحرية والسيادة إرادة لا تقهر

شخصيات لـ”الثورة”: حماية الثروة بشارة تطهير الأرض اليمنية من الغزاة والطامعين

 

طه محمد الهندي: الانعتاق من محور الشر أمريكا وإسرائيل مرتكز التقدم والازدهار

فيصل علي حسان: على الجميع استشعار المسؤولية الإيمانية في الحفاظ على ثوابت الأرض والإنسان

حافظ الكبسي: تلاحم الصف الوطني هو السبيل لمواجهة التحديات

عادل عطيف: تمضي بلادنا في مجال ترسيخ ثوابت الانتماء لليمن الواحد

محمد صلاح: الإنسان اليمني يمتلك إرادة بناء المؤسسات التنموية والخدمية

سعيد نشوان: تضافر جهود الحكومة والمجتمع لتحقيق التطلعات أولوية وطنية

مرحلة جديدة من العطاء الجهادي في كل مسارات البناء الوطني يخوضها شعب الإيمان والحكمة وصولا إلى تحقيق التطلعات المشروعة لكل أبناء الشعب.
“الثورة” التقت العديد من الشخصيات التي أكدت أهمية الثبات على مبادئ الحرية والسيادة الوطنية وعدم التفريط في ثوابت الأرض والإنسان وهنا المحصلة:
الثورة / عادل محمد

البداية مع الأخ عبدالله علي أدريس محافظ محافظة البيضاء الذي تحدث قائلا: شعب الإيمان والحكمة على موعد مع التاريخ والمرحلة القادمة هي مرحلة قطف ثمار الصمود والثبات.
وأشار إلى أن الشعب اليمني يتطلع إلى لحظة الحرية والانتصار، مشيدا بما تحقق لأبناء اليمن من قوة واقتدار في مجال حماية السيادة الوطنية، حيث استطاع الإنسان اليمني بعون الله سبحانه وتعالى وتأييده تحقيق التحول الاستراتيجي المتمثل بتطوير القدرات الدفاعية والهجومية ومن خلال هذا الإنجاز استطاع الشعب اليمني امتلاك زمام المبادرة في معادلة الحرب والحصار، مشيدا بالتلاحم المجتمعي لأبناء الوطن في مواجهة تحديات المرحلة.
وأضاف محافظ محافظة البيضاء عبدالله أدريس: بعزيمة لا تلين يواصل شعب اليمن الصامد مسيرة الحفاظ على ثوابت الهوية الإيمانية وترسيخ أواصر الإخاء والتسامح في أوساط المجتمع.
مؤكدا أن إرادة الشعوب في تحقيق الحرية والسيادة هي إرادة لا تقهر مهما تكالب الطغاة والمستكبرون.

مرتكز النهوض
المهندس طه محمد الهندي مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في محافظة ذمار تحدث قائلا: بعزيمة وإصرار لا يلين يمضي أبناء الشعب اليمني في مسيرة تحقيق التطلعات المشروعة وفي مقدمتها الحرية وسيادة الوطن وفي هذا الجانب استطاع اليمنيون امتلاك السلاح الذي يردع الأعداء ويحمي الثروات من أطماع التحالف.
وتابع: بعون الله سبحانه وتعالى استطاع الشعب الصامد من خوض معركة انتزاع السيادة الوطنية وتحرير البلاد من هيمنة الولايات المتحدة وأعوان الاستكبار العالمي في المنطقة.
وأشار: طه الهندي: يدرك أبناء اليمن أن مرتكز النهوض والتقدم والازدهار هو الانعتاق من محور الشر أمريكا وإسرائيل.
مشيرا إلى أن الهوان والخزي الذي تعيشه أنظمة التطبيع هو بسبب الارتهان للرغبات التوسعية الأمريكية والصهيونية.
وأضاف: انطلاقا من هوية الإيمان يواصل الوطن اليمني مسيرة تعزيز دور المؤسسات التنموية والخدمية لتقوم بدورها في حماية الوطن وبناء الدولة وبما يلبي آمال وتطلعات يمن الإيمان والحكمة.

إثبات الوجود
من جانبه أكد الأخ فيصل علي حسان مدير مكتب محافظ محافظة البيضاء على أهمية رفع وعي المجتمع بالمخاطر والتحديات التي تواجه كل اليمنيين وفي مقدمة هذه التحديات يأتي التحدي الأهم وهو مواجهة مخططات تمزيق النسيج الوطني وتغذية الصراعات بما يخدم مصالح أعداء الشعب.
وأشار إلى أن المرحلة الراهنة هي مرحلة إثبات الوجود وعلى الجميع استشعار المسؤولية الإيمانية في الحفاظ على ثوابت الأرض والإنسان وعدم الخضوع لرغبات تحالف الأعداء الذي تقوده الصهيونية العالمية (أمريكا وإسرائيل).
وتابع فيصل حسان قائلا: الشعب اليمني بعون الله سبحانه وتعالى استطاع الانتصار على كل المكائد والتحديات واستطاع أبناء اليمن تحقيق الإنجاز التاريخي المتمثل بإيقاف نهب الثروة السيادية وإحباط المؤامرات التي تسعى إلى السيطرة على خيرات البلاد.
مضيفا: حماية الثروة هي بشارة تطهير الأرض اليمنية من الغزاة والطامعين وعلى كل الأحرار توحيد الطاقات من أجل تحقيق الحرية وسيادة الوطن.

سيادة الوطن
بدوره قال الأخ حافظ الكبسي مدير مكتب الضرائب في محافظة البيضاء: الشعب اليمني المؤمن الحكيم انطلاقا من هوية الإيمان يواصل مسار تعزيز عوامل الإخاء والتضامن في أوساط المجتمع وترسيخ الثوابت الوطنية وصون الوحدة اليمنية.
منوها بأن أبناء الشعب في كل المحافظات يدركون حجم المخاطر والتحديات التي تتعرض لها الجمهورية وأن تلاحم الصف الوطني هو السبيل الأكيد لمواجهة هذه التحديات والانتصار عليها ودحر كل المخططات التي تستهدف تمزيق النسيج الإيماني للشعب اليمني الموحد العقيدة والانتماء.
وتابع قائلا: شعبنا الصامد بإيمانه الحكيم وبعون الله سبحانه وتعالى وتأييده استطاع إحباط كل المكائد والمؤامرات طيلة السنوات الماضية الهادفة إلى إخضاع وطن الإيمان والحكمة للوصاية الخارجية.
وبحمد الله سبحانه وتعالى امتلك الشعب اليمني السلاح الذي يحمي سيادة الوطن وبما يردع أطماع تحالف العدوان التي تحاول السيطرة على الثروة الوطنية وحرمان أبناء الشعب اليمني من حقوقه المشروعة.

هوية الإيمان
الأخ عادل عطيف مدير الوحدة التنفيذية لضرائب العقارات في محافظة البيضاء تحدث قائلاً: انطلاقاً من هوية الإيمان يواصل أبناء الشعب مسيرة العطاء الجهادي في كل المجالات حيث تمضي بلادنا بوتائر متسارعة في مجال تحقيق الأمن الغذائي من خلال توسع رقعة الأرضي المزروعة وتشجيع المبادرات المجتمعية الهادفة إلى تطوير هذا القطاع الاستراتيجي بما يحقق لأبناء اليمن الاستقلال الكامل وعدم الخضوع للوصاية الأجنبية.
وعلى ذات المسار تمضى الجمهورية اليمنية في مجال ترسيخ ثوابت الانتماء لليمن الواحد ونبذ كل المشاريع التي تدعو إلى التشرذم والانقسام.
وتابع قائلاً: اليمن الموحد هو مطلب كل الأحرار على امتداد خارطة الوطن الحبيب وما تعيشه بلادنا اليوم من صحوة في مجال تعزيز وحدة الوطن وتلاحم أبناء اليمن في مواجهة مخططات الأعداء هو السبيل الأكيد لمواجهة التحديات والأخطار.
وأكد: ما تحقق بعون الله سبحانه وتعالى وتأييده لليمن من قوة واقتدار في مجال القدرات الهجومية والدفاعية هو إنجاز للأمة العربية والإسلامية وردع لكل من يهدد مقدسات العروبة والإسلام.

الازدهار الزراعي
الأخ محمد صلاح مدير فرع كاك بنك في محافظة البيضاء تحدث قائلاً:
اليمن اليوم يقطف ثمار الصمود البطولي في مواجهة تحالف الشر والطغيان بقيادة الصهيونية العالمية “أمريكا وإسرائيل” حيث استطاع شعب الإيمان والحكمة التصدي لأشرس هجمة عدوانية في التاريخ المعاصر، متابعاً: الإنسان اليمني يمتلك إرادة قوية لتعزيز دور مؤسسات الدولة لتقوم بدروها التنموي والخدمي في المرحلة الراهنة وتلبية احتياجات أبناء الشعب وليس غريباً أن تتجه جهود المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني للعمل بتوجيهات قائد الثورة المباركة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي فيما يخص تنمية الوطن والحفاظ على سيادة الجمهورية اليمنية والاتجاه نحو الاكتفاء الذاتي من خلال زراعة المحاصيل الأساسية من الحبوب والاهتمام بالثروة الحيوانية وتشجيع المبادرات المجتمعية التي تهدف إلى تحقيق الازدهار الزراعي.

إرادة إيمانية
الأخ سعيد نشوان مدير فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في مدينة البيضاء تحدث قائلاً: بلادنا اليوم في ظل هذه القيادة الحريصة على حماية الوطن وبناء المؤسسات تتجه بقوة واقتدار نحو المستقبل الواعد برؤى حكيمة واردة إيمانية راسخة والمطلوب تظافر جهود الحكومة والمجتمع من أجل الوصول إلى تحقيق التطلعات الوطنية المنشودة وتحويل محاضرات ودروس السيد القائد إلى واقع عملي من خلال برامج الحكومة وخططها في كل المجالات خاصة في المجال الزراعي والتنموي للوصول إلى الاكتفاء الذاتي في مجال الغذاء والانعتاق من الوصاية الأمريكية التي تجعل من الدول العربية والإسلامية ولايات خاضعة وتابعة للأمريكان والصهاينة وفي هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ العروبة والإسلام يجب توحيد الموقف العربي والإسلامي ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وعدم إهدار ثروات الأمة لخدمة مصالح الأعداء.

قد يعجبك ايضا