اجتماع بحجة يناقش أداء الوحدات الإدارية بمديرية أسلم

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمديرية أسلم في محافظة حجة اليوم برئاسة وكيل وزارة الإدارة المحلية رئيس فريق التقييم أحمد الشوتري آليات تعزيز أداء الوحدات الإدارية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مديري مكتبي التخطيط والتنمية بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن الملحاني والمالية يحيى الوزان والمديرية معابر بدوي وأعضاء فريق التقييم، الأداء المحلي والتنفيذي وآلية تنفيذ المشاريع الخدمية المدعومة من السلطة المحلية أو بجهود ذاتية ومبادرات مجتمعية.

وتطرق إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل والحلول الكفيلة بمعالجتها وتعزيز الأداء بحسب التعليمات الصادرة عن المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية والوحدة التنسيقية بوزارة الإدارة المحلية وأبرز الاحتياجات والجهود المبذولة في خدمة قضايا المجتمع .

وفي الاجتماعي أكد الوكيل الشوتري أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتكامل الجهود الرسمية والمجتمعية في تنفيذ المبادرات والمشاريع التنموية لخدمة المواطنين وتخفيف معاناتهم.

وأشار إلى حرص الوزارة على تقييم الخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى تنفيذ مشاريع الرؤية الوطنية والخطط المرسومة لتطوير الأداء من أرض الواقع.

حضر الاجتماع مديرو الوحدات الإدارية في المديرية.

عقب ذلك اطلع فريق وزارة الإدارة المحلية المكلف بتقييم الأداء ومديرو التخطيط والمالية والمديرية على تجارب المزارعين في زراعة الأرز.

وخلال الزيارة أكد وكيل الوزارة حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على التوجه للزراعة واغتنام موسم الأمطار والأراضي الخصبة في زراعة الحبوب والمحاصيل.

وأشار إلى أهمية الزراعة في تحقيق الاكتفاء الذاتي وخفض فاتورة الاستيراد وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.. مؤكدا ضرورة تضافر الجهود وتفعيل المبادرات في مختلف المجالات وفي مقدمتها الزراعة والطرق.

قد يعجبك ايضا