الخدمة المدنية والسلطة المحلية بذمار تدشنان النافذة الإلكترونية للمتغيرات الوظيفية

الثورة نت|

دشنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والسلطة المحلية بمحافظة ذمار اليوم، النافذة الإلكترونية للمتغيرات الوظيفية والتسويات للكادر الوظيفي بالمحافظة.

وفي التدشين، أكد وزير الخدمة المدنية سليم المغلس، أهمية النافذة الإلكترونية في حفظ وتحديث بيانات موظفي الدولة وتصحيح الاختلالات، وتبسيط إجراءات كل ما يتعلق بالموظف في الجوانب المادية والمعنوية والتأهيل.

وأشار إلى معاناة موظفي الدولة طيلة ثمان سنوات، من العدوان والحصار، وصمودهم في ميدان العمل رغم انقطاع الرواتب والذي أفشل كل رهانات العدوان.

ونوه وزير الخدمة المدنية بتفاعل المحافظات مع توجهات وزارة الخدمة المدنية فيما يخص النافذة الإلكترونية وفي المقدمة محافظة ذمار.

وبين أنه سيتم إصدار بيانات لكافة المكاتب التي يتم استحداث بياناتها، وكذا تكليف فرق للتدريب وتبسيط إجراءات مدونة السلوك الوظيفي بالمحافظات.

وحث الوزير المغلس على إعداد خطط الموارد البشرية، مبديا استعداد الوزارة تلبية الاحتياج للخطط العملية.

وذكر أن الوزارة تعمل على جعل دليل التخطيط للموارد البشرية نظاما آليا.. مشيدا بجهود السلطة المحلية بمحافظة ذمار في عملية الإصلاحات، ودعمها لمكتب الوزارة بالمحافظة.

من جانبه، اعتبر محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، النافذة الإلكترونية تجسيدا لتوجهات القيادة الثورية والسياسية في تصحيح الاختلالات، وتبسيط الإجراءات، والاهتمام بموظفي الدولة.

وأشار إلى النجاحات الإدارية في كثير من المكاتب والمؤسسات بالمحافظة ومنها مكتب الخدمة المدنية.. لافتا إلى أهمية مواصلة الجهود في هذا الجانب للوصول إلى المستوى المطلوب.

وأكد محافظ ذمار، دعم قيادة المحافظة لكافة جهود الإصلاح وتطوير الأداء، ومنح الصلاحيات.. حاثا الجميع للتعاون مع مكتب وزارة الخدمة المدنية.

وكان مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة عصام العميسي، استعرض أهم المميزات للعمليات والإجراءات التي تتم عبر النافذة الإلكترونية، وآلية تحديث البيانات الوظيفية، إلى جانب ما أنجزه المكتب في هذا الجانب، وأهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وثمن اهتمام ودعم قيادتي الوزارة والمحافظة لجهود المكتب.. داعيا المكاتب والمؤسسات بالمحافظة لتوفير المتطلبات الضرورية لإدارات الموارد البشرية لإنجاح مهامها.

تخلل التدشين تكريم مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة ممثلة بمدير المكتب لحصوله على المركز الأول على مستوى المحافظات في تنفيذ المهام الوظيفية، وخاصة نظام الربط الشبكي النافذة الإلكترونية للمتغيرات الوظيفية.

حضر التدشين، نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيدي، ووكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية علي الكبسي، ورئيسا لجنتي الخدمات والشئون الاجتماعية بمحلي المحافظة صادق المصري وعبدالله الفقيه، ووكيلا المحافظة محمد عبدالرزاق ومحمود الجبين، ومدراء المكاتب التنفيذية.

قد يعجبك ايضا