مناقشة تجهيزات تسيير قوافل للمرابطين في الجبهات بعيد الأضحى في الحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية محمد النهاري اليوم الاربعاء، تجهيزات تسيير قوافل للمرابطين في الجبهات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واستعرض الاجتماع، مهام المكاتب التنفيذية وآلية عملها في دعم القوافل الغذائية.

وفي الاجتماع أكد الوكيل النهاري، أهمية تنفيذ برنامج الزيارات والمعايدة وتنفيذ توجيهات محافظ المحافظة محمد قحيم ووكيل أول المحافظة احمد البشري بخصوص تفقد أحوال المرابطين بهذه المناسبة الدينية العظيمة ومشاركتهم فرحة العيد.

ودعا مسؤولي المكاتب التنفيذية إلى التفاعل والمشاركة الإيجابية في تجهيز قوافل البذل والعطاء .. مؤكدا أهمية دعم المرابطين في الجبهات بما يعزز من صمودهم في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

فيما شدد وكيل المحافظة المساعد علي الكباري، على أهمية تضافر الجهود لتسيير القوافل بالشكل الذي يليق بالمواقف الوطنية للمرابطين الذين يذودون بأنفسهم وأرواح في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته..مشيرا إلى أهمية دور الأجهزة التنفيذية في الإسهام الفاعل في الحشد والتعبئة.

بدوره أكد مدير مكتب الضرائب صادق حسان الحارثي، على أهمية توزيع المهام بين المكاتب لتنفيذ خطة وبرنامج الزيارة العيدية وترجمة توجيهات قيادة المحافظة من منطلق الواجب الديني واستشعار روح المسؤولية تجاه المرابطين في جبهات البطولة والشرف.

حضر الاجتماع، رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد أحمد الأهدل، ومدراء مكاتب هيئات الزكاة محمد هزاع، والمساحة والجيولوجيا ماجد الاهدل والنقل سعيد الوجيه، ومؤسسة المسالخ عبدالله الشريف، وضرائب ريع العقارات حسن الملاكدي ونائب مدير شركة النفط عبدالستار زعفور.

قد يعجبك ايضا