وزارة الصناعة تنفذ تقييم لأداء الفرق الميدانية لضبط الأسعار بالأمانة والمحافظات

الثورة نت|

تُنفذ وزارة الصناعة والتجارة، حاليا، تقييما لأداء فرق الرقابة الميدانية في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات ومدى تطبيق القائمة السعرية المخفضة في الأسواق.

وخلال عملية النزول الميداني أوضح وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية، محمد قطران، أن الوزارة تنفذ حملات مفاجئة على الأسواق في أمانة العاصمة والمحافظات لتقييم أداء الفرق الميدانية ومدى تطبيق القائمة السعرية ، وكذا التزام منافذ البيع بإشهار الأسعار ومعالجة أي إشكاليات .

وأشاد الوكيل قطران بمستوى الالتزام من قبل منافذ البيع بالقائمة الجديدة للسقوف العليا لأسعار السلع الغذائية، مشيرا إلى أنه يتم خلال هذه الحملات تقييم الأداء في الميدان بهدف تطوير آليات العمل وبما ينعكس بشكل فاعل على الالتزام بالأسعار المحدد وعدم تجاوز قائمة السقوف العليا وتحقيق النتائج الإيجابية على أرض الواقع ويملس أثرها المواطن.

وأكد أهمية تفاعل السلطات المحلية مع الحملات الميدانية لمكاتب الصناعة والتجارة في إطار تكامل وتضافر الجهود لخدمة الموطنين، منوها بالتفاعل الإيجابي من المواطنين في الإبلاغ عن المخالفات السعرية والتموينية على الرقم المجاني 174، معتبرا ذلك من أهم مؤشرات نجاح الحملات الميدانية لمكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات وفروعها في المديريات .

قد يعجبك ايضا