مصدر بالبنك المركزي: استشهاد اثنين من منتسبي جهاز الأمن والمخابرات أثناء تعقب المتلاعبين بالعملة

الثورة نت|

صرح مصدر مسؤول في البنك المركزي اليمني أن قيادات من البنك التقت اليوم رئيس جهاز الأمن والمخابرات اللواء عبد الحكيم الخيواني بتكليف من محافظ البنك وبحضور قيادة جمعية الصرافين.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قيادات من البنك والجمعية قدمت التعازي لرئيس جهاز الأمن والمخابرات، وكافة منتسبي الجهاز باستشهاد اثنين من منتسبيه البواسل وجرح آخر، وذلك نتيجة حادثة الغدر والخيانة التي تعرضوا لها بمنطقة جدر في مديرية بني الحارث أثناء تأديتهم لواجبهم الوطني المساند للبنك المركزي بتكليف وتنسيق من نيابة الأموال العامة في تعقب المتلاعبين بالعملة الوطنية والمزاولين لمهنة الصرافة بدون الحصول على التراخيص اللازمة.

وعبر المصدر عن التعازي للجهاز في هذا المصاب الجلل، سائلا المولى عز وجل الشفاء العاجل للجريح من الجهاز وكذا الطفل الجريح الذي كان ضمن المواطنين المارين من مكان الحادثة.

وقال المصدر” إن البنك والجمعية يثنون ويتقدمون بالشكر للجهاز حيال ما يقوم به من جهود حثيثة ومستمرة بتكليف وتنسيق مع نيابة الأموال العامة في دعم ومساندة إجراءات حكومة الإنقاذ الوطني للحفاظ على الاقتصاد الوطني واستقرار العملة الوطنية”.

وأهاب المصدر بالجميع استشعار المسؤولية وتضافر كافة الجهود لما فيه الصالح العام والتصدي للمخططات المعادية في شتى المجالات.

قد يعجبك ايضا