وزير الخدمة يدشن نظام النافذة الإلكترونية لتحديث البيانات الوظيفية في تعز

 

الثورة /محمد دماج
دشن وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم المغلس والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى أمس، نظام النافذة الإلكترونية لتحديث البيانات والمتغيرات الوظيفية والكادر الوظيفي بمحافظة تعز.
وفي التدشين الذي حضره نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله المؤيد ووكيل قطاع الموارد البشرية في الوزارة علي قاسم الكبسي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد نور الدين المراني ومدير عام شرطة محافظة تعز العميد أحمد مداعس، عبر الوزير المغلس عن الأمل في أن تكون تعز أنموذجاً إدارياً في ظل توجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتفعيل العمل الإداري والمؤسسي وتحديث قاعدة وبيانات موظفي الدولة.
وأشار إلى ضرورة تحديث بيانات موظفي الدولة التي تُعد متقادمة منذ عشرات السنوات .. مؤكداً أهمية تفعيل دور مكتب الخدمة المدنية والتأمينات والموارد البشرية في كافة الجهات الحكومية لمساندة جهود قيادة المحافظة في إطار العمل الإداري المتكامل.
وقال وزير الخدمة المدنية “لا يوجد أي عائق للربط الشبكي بين محافظة تعز ومكتب الخدمة المدنية بالمحافظة وبين وزارة الخدمة المدنية”..
من جانبه نوه القائم بأعمال محافظ تعز بزيارة وزير الخدمة المدنية ومرافقيه للمحافظة، مؤكداً أن تدشين نظام النافذة الإلكترونية سينعكس إيجاباً على بيانات الموظفين والانضباط الإداري والتقيد بمهام الوظيفة العامة.
وفي التدشين، الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية في تعز، استعرض مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة عبدالرحمن العريقي، جملة من قضايا السلوك الوظيفي المعيقة لأداء العمل، ما يتطلب تكامل الجهود لتبسيط الإجراءات في هذا الجانب.
وثمن دعم السلطة المحلية في المحافظة لمكتب الخدمة المدنية للارتقاء بمهامه الوظيفية في ظل العدوان وشحة الإمكانيات.

قد يعجبك ايضا