تفقد سير أعمال إصلاح الأضرار التي لحقت بالطرق في ريمة

الثورة نت| خالد الجماعي

تفقد أمين محلي ريمة حسن العمري اليوم ومعه وكيل وزارة الادارة المحلية عمار الهارب ووكيل المحافظة حافظ الواحدي سير العمل في رفع الاضرار التي خلفتها الانهيارات والانزلاقات الصخرية بمنطقة مزحر والحقت الضرر بالطريق التي تربط اربع مديريات بمركز عاصمة المحافظة الجبين.

وخلال الزيارة لمنطقة مزحر وتفقد الاعمال التي تنفذها الوحدة التنفيذية لأنشاء وصيانة الطرق ومكتب الاشغال بالمحافظة في رفع تلك الاضرار التي خلفتها تلك الانزلاقات الصخرية أشاد الزائرون بتلك الاعمال الطارئة التي نفذتها الجهات المعنية في رفع تلك المخلفات خلال أكثر من عشرين يوما.

واستمع الزائرون من مدير عام الوحدة التنفيذية لانشاء وصيانة الطرق بالمحافظة المهندس وكيب محمد الوكيب إلى شرح عن حجم الأضرار التي خلفتها الانزلاقات الصخرية وسير العمل في فتح الطريق والصعوبات التي تواجه العمل.

وحث الجميع على تسخير كافة الإمكانيات لمعالجة إشكاليات تلك الأضرار على الطرق الرئيسية، ومضاعفة الجهود لإزالة الأضرار التي خلفتها الامطار والسيول وتسببت في عرقلة حركة السير.

وأكد الجميع ضرورة تكاتف الجهود الهادفة لفتح الطريق الذي يربط مديريات مزهر وكسمة والسلفية ومنطقة بني الضبيبي، بمركز المحافظة.

وشدد الجميع علي أهمية رفع الأضرار وصيانة شبكة الطرق بالمحافظة والذي تسببت معظمها إلى انقطاع بشكل كلي جراء سيول الأمطار في الايام الماضية.

قد يعجبك ايضا