نائب رئيس مجلس الشورى يطلع على أنشطة الدورات الصيفية في بلاد الروس

الثورة نت|

تفّقد نائب رئيس مجلس الشورى – رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام، اليوم أنشطة الدورات الصيفية في عدد من المراكز في مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء.

واطلع نائب رئيس مجلس الشورى ومعه عضو المجلس أحمد الشرعبي ووكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات الإدارية علي القفري على سير الدراسة والأنشطة بمراكز الزهراء بقريتي توالب وبوقة والشهيد الصماد في وعلان وعلي بن الحسين بقرية شعبان.

واستمعوا ومعهم عضو هيئة العلاقات بمجلس التلاحم حسين واصل ورئيس فرع مجلس التلاحم بالأمانة ناجي السلامي ومشايخ ووجهاء من قبل القائمين والمعلمين بالمراكز الصيفية إلى شرح عن مدى تفاعل الطلاب مع برامج وأنشطة الدورات الصيفية في مختلف المجالات.

كما استمعوا إلى نماذج لعدد من الطلاب في المجالات الدينية والإنشادية والثقافية والذي عكس مدى استفادتهم من الدورات الصيفية، خاصة في حفظ وتلاوة القرآن الكريم وغيرها.

وخلال الزيارة أشاد نائب رئيس مجلس الشورى بجهود المعلمين والمعلمات بالدورات الصيفية في تنمية قدرات الطلاب ورفع وعيهم الإيماني والوطني وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة.

وأكد أهمية الدورات الصيفية والتي من خلالها يتحصل الطلاب والطالبات على العلوم والمعارف والقيم الأصيلة والمبادئ الإيمانية.

وحث رسام على التفاعل مع أنشطة وبرامج الدورات الصيفية، بما يسهم في تنمية قدراتهم وتعزيز إبداعاتهم في مختلف مجالات العلوم والمعرفة.

من جانبهم أكد عضو مجلس الشورى الشرعبي ووكيل الأمانة القفري والسلامي، أهمية الدورات الصيفية للاستفادة من أنشطتها في تحصين الشباب والنشء من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة وإكسابهم العلوم والمعارف النافعة.

رافقهم خلال الزيارة مدير التربية بمديرية بلاد الروس مطهر الزوار ونائبه حميد المشرقي وعدد من مشايخ ووجهاء وأعيان المديرية.

قد يعجبك ايضا