قطينة والقدمي يدشنان استكمال مبادرة مجتمعية لرصف طريق بيت الروحاني بمديرية الرجم

الثورة نت|

دشن محافظة المحويت حنين قطينة، ووكيل الهيئة العامة للأوقاف لقطاع المساجد والمبرات الوقفية الدكتور عبدالله القدمي اليوم، العمل في استكمال مبادرة مجتمعية لمشروع رصف طريق” نعمان، بيت الروحاني، وادي لاعة”، بمديرية الرجم.

واستمع المحافظ قطينة والوكيل القدمي، من رئيس اللجنة المجتمعية للمشروع بدر الروحاني، إلى شرح حول استكمال المشروع بمبادرة مجتمعية وبتعاون الهيئة العامة للأوقاف والذي يربط بين المناطق المستهدفة.

وخلال التدشين أكد محافظ المحويت أهمية المبادرة لإيصال الخدمات لأبناء المناطق المستفيدة وتسهيل تنقلهم وتخفيف معاناتهم.

وأشار إلى دور المجتمع في مساندة جهود الدولة في تنفيذ المشاريع الخدمية التي تلبي احتياجات ومتطلبات أبناء المحافظة، ومستوى الوعي المجتمعي بتنفيذ المبادرات.

وأشاد قطينة بجهود هيئة الاوقاف والأهالي في استكمال هذه المشروع الخدمي والحيوي الذي سيخفف من معاناتهم المعيشية، ..حاثا على ضرورة تكاتف جهود الجميع في تنفيذ المبادرات المجتمعية والإسهام في عملية البناء والتنمية.

من جانبه، أشار وكيل هيئة الاوقاف الدكتور القدمي، انه في إطار مشروع وتعاونوا على البر، تدشن الهيئة مشروع رعاية ودعم المبادرات المجتمعية في مختلف المحافظات بمبلغ 19 مليون ريال، ومن ضمنها، ثلاثة ملايين ريال في استكمال رصف طريق روحان.

وأكد دور الجميع في تنفيذ المبادرات المجتمعية استجابة لدعوة قائد الثورة، والإسهام الفاعل في مساندة جهود الدولة في عملية البناء والتنمية لإيصال الخدمات لأبناء المجتمع وتسهم في دعم الاواصر المجتمعية والتكافل الإجتماعي.

حضر التدشين مدير مكتب الهيئة العامة للاوقاف بالمحافظة عبدالله شايم ومدير الاعلام في الهيئة محمد الصوملي.

 

قد يعجبك ايضا