العجي والطيري يتفقدان سير الأنشطة الصيفية بمديرية العرش في البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد وكيل محافظة البيضاء لشؤون التعليم العام ناصر علي العجي، اليوم، عدد من المدارس الصيفية المفتوحة في مديرية العرش بالمحافظة وتحت شعار(علم وجهاد).

واطلع الوكيل العجي ومعه مدير عام مديرية العرش ماهر علي الطيري، على سير تنفيذ الانشطة والبرامج في مدارس الحسين بن علي في قرية سوان العرش، ومستوى الاقبال ومدى استفادة الطلاب المشاركين فيها.

وخلال الزيارة أشاد وكيل المحافظة ناصر علي العجي بالجهود المبذولة في تنفيذ برامج و أنشطة الدورات الصيفية تجسيدا لحرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، الاهتمام بالنشء والشباب و الاسهام في تنويرهم بالعلم والمعرفة وتعزيز ثقافتهم القرآنية وتنمية مهاراتهم المختلفة.

وأكد الوكيل العجي، أهمية الدورات الصيفية في بناء جيل متسلح بالثقافة القرآنية والعلوم الدينية يعي ويدرك حجم المخاطر والمؤامرات التي تحاك ضد الامة من قبل أعدائها .

من جانبه، ثمن مدير عام مديرية العرش ماهر الطيري، بالإقبال الكبير للطلاب والطالبات الملتحقين بالدورات الصيفية بالمديرية ،والذي يدل على مدى وعي المجتمع بأهمية الدورات الصيفية وكذلك الجهود المبذولة للقائمين عليها والداعمين لها..مبينا الهدف من أهمية المدارس الصيفية في تحصين أبنائنا وتربيتهم على أسس الثقافة القرآنية والتي تكسبهم القيم والعلوم النافعة وتعزز فيهم التمسك  في هويتهم الإيمانية و إرتباطهم  الكبير بالله سبحانه وتعالى..

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية العرش ماجد محمد الفرزعي ومسؤول المكتب الاشرافي بمديرية العرش المجاهد سليم العزاني ومسؤول الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالعرش عبدالله فؤاد و المعاون التربوي بمديرية العرش أحمد بوري وعدد من المسؤولين بمديرية العرش في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا