قيادة السلطة المحلية بالبيضاء تكرم مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة

الثورة نت| محمد المشخر

كرمت قيادة السلطة المحلية بمدينة البيضاء اليوم مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء المهندس عدنان محمد القصوص، بشهادة شكر وتقدير لجهوده المبذولة والملموسة في ما يتعلق بتطوير وتحديث الأداء الوظيفي في فرع مؤسسة الاتصالات، وتحت شعار “يد تبني ويد تحمي”.

وخلال التكريم، أشار رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص الى أهمية تكريم وتحفيز كل من له جهود ايجابية في خدمة واقع مدينة البيضاء خاصة ومحافظة البيضاء عامة المحافظة ورغم العدوان والحصار والاستهداف المستمر لقطاع الاتصالات منذ بدء العدوان الغاشم. كون قطاع الاتصالات الذي سيظل محافظاً على مكانته ودوره بحيادية وكفاءة تضمن تقديم أرقى الخدمات وبما يتواكب مع التطورات الحديثة، واستشعار المسؤولية في تأدية المهام والاعمال،. مشيدا بالجهود المبذولة من قبل فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة باعتباره من الفروع التي تميزت في تنظيم وتطوير العمل تقديم النموذج الراقي في تحسين وتجويد وتطوير شبكة الاتصالات، واخرها تشغيل خدمة الانترنت بتقنية الجيل الرابع “يمن فور جي” بمدينة البيضاء الذي يستهدف خدمة شريحة واسعة من المجتمع.

وأكد الرصاص، علي أهمية تكاتف الجهود وبما يخدم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في تسهيل و انجاز معاملات المواطنين وإعادة تشغيل محطات الاتصالات والإنترنت التابعة للمؤسسة،بما يخفف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.. بحسب الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة..

وحث المدير العام الرصاص، علي مزيدا من العمل والعطاء لخدمة محافظة البيضاء وابنائها من خلال مضاعفة الجهود لتجويد العمل وتحسين الأداء والارتقاء بقطاع الاتصالات والانترنت وبما يخفف من معاناتهم في ظل استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر..

بدوره عبر مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء المهندس عدنان محمد القصوص، عن الشكر والامتنان على هذه اللفتة الكريمة التي تعتبر وسام شرف لكل موظفي مؤسسة الاتصالات في محافظة البيضاء.. مؤكداً أن هذا التكريم يعتبر حافزا وتشجيعا لمزيد من البذل والعطاء وتحقيق اعلى المراتب والنهوض بالعمل في مختلف القطاعات وتحقيق النجاح المأمول في قطاع الاتصالات والانترنت والتي تعد ثمرة من الثمار الايجابية لقيادة السلطة المحلية بمدينة البيضاء ممثلة في الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص.. شاكرآ للجميع حضورهم وتكريمهم لي.

حضر التكريم أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا