اختتام أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في مناخة بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

اختتمت بمديرية مناخة محافظة صنعاء اليوم أنشطة وبرامج الدورات الصيفية للعام الجاري1444 بفعالية ثقافية وكشفية تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي الفعالية التي نظمتها مدرسة الإمام علي الصيفية المغلقة، أشاد وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، بمخرجات الدورات الصيفية التي عكست مدى الوعي الذي وصل إليه أولياء أمور الطلاب الذين دفعوا بأولادهم للالتحاق بالمدارس الصيفية، استشعارا منهم للمسؤولية تجاه أبنائهم وحمايتهم من الأفكار الهدامة.

من جانبه أكد عضو رابطة علماء اليمن خالد موسى، أن الشعب اليمني يحمل قضية دين، وأن تحركه في الاتجاه الصحيح، سيجعل من النصر حليفه.. مبيناً أن الاعداء مستمرون في استهداف الأمة وهو ما يتطلب الاستعداد لهم وتوجيه بوصلة العداء لأمريكا وإسرائيل.

بدوره أكد مدير مكتب التربية ـ رئيس اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بالمحافظة هادي عمار، أهمية تولّي الله تعالى ورسوله الكريم وأعلام الهدى والذين آمنوا، لنصر الأمة وضمان عزتها.. لافتاً إلى ضرورة استمرار تعليم النشء والطلاب الثقافة القرآنية وأن لا يقتصر ذلك على المراكز والدورات الصيفية الموسمية.

وفي الفعالية بحضور مديرا الإعلام التربوي بالمحافظة علي المخلافي والتربية بمديرية مناخة عبد الله القليصي، أكد مدير مدرسة الامام علي، محمد الدرواني أهمية ترسيخ الثقافة القرآنية لبناء جيل واع متسلح بالعلم والمعرفة قادر على مواجهة أعداء الأمة.

تخللت الفعالية، التي حضرها قيادات تنفيذية وتربوية، فقرات إنشادية وقصائد شعرية وعروض كشفية هادفة.

 

قد يعجبك ايضا