المغلس والشغدري يتفقدان سير العمل في عدد من مشاريع المبادرات المجتمعية في الضالع

الثورة نت|

تفقد وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم المغلس ومعه القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري اليوم سير العمل في عدد من المشاريع التي تنفذ بمبادرات مجتمعية في مديرية دمت.

حيث اطلعا على أعمال مشروع الصبيات الخرسانية فى شارع عامر بمدينة دمت ومشروعي سد اللحجين وحاجز المبها بكولة الزقري بمبادرات مجتمعية ودعم محلي.

وخلال الزيارة أشاد الوزير المغلس ونائبه عبدالله المؤيد بدور أبناء محافظة الضالع في تنفيذ مشاريع تنموية وخدمية خاصة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد.

بدوره أكد القائم بأعمال محافظ الضالع حرص السلطة المحلية على تقديم المزيد من الدعم والمساندة للمصفوفة الخاصة بتنفيذ 13مشروعا في مديرية دمت من إجمالي 50 مشروعا بمبادرات مجتمعية على مستوى المحافظة في قطاعات الطرق والحواجز المائية والتربية كمرحلة أولى.

وأوضح أن هناك توجه نحو تطوير الجانب الزراعي من خلال تشكيل جمعيات تعاونية ولجان مجتمعية على مستوى العزل والقرى في جميع المديريات.

إلى ذلك اطلع وزير الخدمة المدنية والتأمينات والقائم بأعمال محافظ الضالع، على طبيعة الخدمات التي يقدمها المركز الصحي بمديرية دمت للمواطنين.

واستمعا من القائمين على المركز إلى شرح حول الاحتياجات الضرورية والملحة من أجهزة وأدوية للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

كما تفقدا الأنشطة والبرامج في الدورات الصيفية في مركز الامام الحسين المغلق .

وأشار المغلس والشغدري، إلى أهمية الأنشطة والبرامج الصيفية في الارتقاء بثقافة الطلاب وتشجيعهم على الاستزادة المعرفية وتنمية قدراتهم ومهاراتهم في مختلف الجوانب.

قد يعجبك ايضا