اجتماع بالبيضاء يناقش سبل منع البناء العشوائي في مركز عاصمة المحافظة 

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش إجتماع اليوم بمحافظة البيضاء ضم رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص والقائم بأعمال مدير عام مكتب الاشغال بالمحافظة المهندس خالد القفعي الية التنسيق بين مكاتب الأشغال بالمحافظة وفرع مدينة البيضاء، لتعزيز مستوى الأداء ومنع مخالفات البناء العشوائي ومعالجة الاختلالات..

واستعرض الاجتماع الذي حضره مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بمكتب الاشغال العامة بالمحافظة وموظفي وكوادر والفنيين والمهندسين في الإدارة العامة بالمحافظة الجوانب المتعلقة بأداء فرع مكتب الأشغال العامة بمدينة البيضاء والصعوبات التي تواجهها في ضبط المخالفات وإزالتها.

وأكد الاجتماع على أهمية سرعة إنزال المخططات العمرانية للمناطق المفتوحة خاصة بمدينة البيضاء للحد من توسع البناء العشوائي فيها.

ووجه الاجتماع، مكتب الأشغال بإزالة ومنع أي مخالفة بناء واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين ووضع معالجات مقترحة للمخالفات السابقة في أحياء ومناطق وشوارع مدينة البيضاء..

وخلال الاجتماع أكد المدير العام الرصاص على أهمية تصحيح وترتيب أوضاع فروع مكاتب فروع الأشغال العامة في مديريات محافظة البيضاء وخاصة فرع أشغال مدينة البيضاء وتحسين أدائها كونها ترتبط بالمواطنين بشكل مباشر.

وأشار إلى أهمية دور مكاتب الأشغال في تنظيم أعمال البناء والحد من المخالفات وفقاً للقانون.

وشدد الرصاص على أهمية تضافر الجهود والتنسيق بين السلطة المحلية والتنفيذية بمدينة البيضاء ومكاتب فروع الاشغال العامة لتحسين مستوى الأداء والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين

ولفت مدير عام مديرية مدينة البيضاء، إلى المسؤولية الملقاة على عاتق مدراء فروع مكاتب الاشغال العامة بالمديريات في تطوير مسار العمل وتجاوز المعوقات والحفاظ على المخططات العامة بالمحافظة..

حضر الاجتماع مدير مكتب التخطيط بمدينة البيضاء خالد عبدالله الهدار ومدير إدارة الأسواق العامة في الإدارة العامة لمكتب الاشغال العامة بالمحافظة سالم شويل ومدير إدارة الدعاية والإعلان بمكتب الاشغال العامة بالمحافظة عيدروس عرمان ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في مكتب الاشغال العامة بمحافظة البيضاء..

قد يعجبك ايضا