تدشين برنامج تعزيز حماية البيئة والتحسين الحضري بمديرية بيت الفقيه بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي ومستشار رئيس الوزراء لشئون البيئة والإعلام علي الاسدي اليوم بمديرية بيت الفقيه برنامج تعزيز حماية البيئة والتحسين الحضري بالمديرية لعام 2023.

وفي التدشين أشار وكيل المحافظة الحليصي على أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية من خلال المبادرات الهادفة  إلى  رفع مستوى الوعي البيئي في أوساط المجتمع لما لها من أهمية في حماية البيئة والحفاظ على النظافة كمشروع حضاري..

منوها الى أهمية  المحافظة على البيئة خالية من أي ملوثات، بما يسهم في  الحد من  انتشار الأمراض، لافتا إلى ضرورة  التوسع في الغطاء النباتي بما يعزز  نظافة المدينة، وخلق بيئة صحية وجذابة.

فيما أوضح مستشار رئيس الوزراء لشئون البيئة والإعلام،  علي الاسدي أن التوجه القيادة الثورية والسياسية،  يهدف الى لتعزيز لشراكة مجتمعية بين السلطات المحلية والمجتمع للحفاظ على  البيئة والنظافة، من خلال  رفع  مستوى الوعي المجتمعي، إسهام  المبادرات المجتمعية.

وأشاد  الاسدي  بجهود  السلطة المحلية  بمديرية بيت الفقيه علي جهودهم في تشجير بعض مداخل مدينة بيت الفقيه والحسينية والمسعودي، وهذا يدل على مستوى التفاعل الإيجابي لتحسين المظهر الحضاري والبيئي لمدينة بيت الفقيه.

بدوره أكد مدير عام مديرية بيت الفقيه حسين سهل أهمية المبادرات المجتمعية، في حماية البيئة والنظافة، وتوسع   التشجير، بما يعزز جهود حماية البيئة التحسين الحضري بالمديرية.

وفي التدشين كرم وكيل المحافظة ومستشار رئيس الوزراء مدير عام مديرية بيت الفقيه ،ومدير مشروع النظافة، ومدير مستشفى تهامة التخصصي، لجهودهم المبذولة في عملية التشجير والاهتمام بحماية البيئة.

قد يعجبك ايضا