الصعدي يتفقد الدورات الصيفية المغلقة بمدينة عمران ومديرية جبل يزيد

الثورة نت|

تفقد رئيس قطاع التعليم والثقافة والإعلام حسن الصعدي، سير أنشطة الدورات الصيفية المغلقة بمدرستي شهيد القرآن بالجنات بمدينة عمران والوصي بجبل يزيد.

واطلع ومعه نائب رئيس قطاع التعليم والثقافة يحيى المحطوري ووكلاء وزارتي الشباب والرياضة عبدالله الرازحي والإرشاد العزي راجح ومحمد علي مانع على مستوى تفاعل الطلاب مع الأنشطة والبرامج الصيفية بالمدرستين.

واستمعوا ومعهم مديرا مكتب التربية بالمحافظة زيد رطاس والإرشاد عيضة طامش ونائبا مدير عام مكتب الشباب مازن الماخذي ومكتب التربية صالح الزافني، على نماذج من إبداعات ومواهب الطلاب في جانب حفظ القرآن الكريم والشعر والخطابة والألعاب الرياضية.

وأشاد الزائرون بدور وجهود الكوادر التعليمية والقائمين على الدورات الصيفية في غرس الثقافة الإيمانية والقرآنية في نفوس الطلاب وتزويدهم بالعلوم والمعارف النافعة وتنمية قدراتهم مهاراتهم الإبداعية المختلفة.

وأكدوا أهمية الدورات الصيفية في بناء جيل قرآني متسلح بالقرآن الكريم والثقافة القرآنية التي تحصنهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.. مشيرين إلى أهمية دعم وإنجاح الدورات الصيفية وتشجيع الطلاب والشباب على الاستفادة من أنشطتها وبرامجها الهادفة إلى تسليحهم بالعلم والمعرفة.

وتطرقوا إلى أن الزيارة تأتي في إطار دعم ومساندة كوادر وطلاب الدورات الصيفية بهدف إنجاح أنشطتها بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة منها لبناء جيل واع ومتعلم.

قد يعجبك ايضا