القوات العراقية تقضي على أربعة إرهابيين بالطارمية وتعتقل أربعة آخرون من نينوى

الثورة نت/
أعلن قائد عمليات بغداد الفريق الركن أحمد سليم، اليوم الأربعاء، عن مصرع أربعة إرهابيين من ضمنهم ما يسمى والي شمال العاصمة في الطارمية ببغداد، فيما أعلنت وكالة الاستخبارات، القبض على أربعة متهمين بالإرهاب أحدهم كان يعمل قناصاً في نينوى.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية (واع) عن قائد عمليات بغداد الفريق الركن أحمد سليم في بيان له، قوله: إنه “بعملية نوعية استندت الى معلومات استخبارية دقيقة تمكنت قوة من لواء المشاة الـ23 الفرقة السادسة وفوج حشد الطارمية، من نصب كمين محكم لعصابات داعش الإرهابية وقتل أربعة إرهابيين، من ضمنهم ما يسمى والي شمال بغداد وذلك في قضاء الطارمية شمال العاصمة”.

من جهة ثانية أعلنت وكالة الاستخبارات العراقية، اليوم، القبض على أربعة متهمين وفق أحكام المادة الرابعة إرهاب أحدهم كان يعمل قناصاً في نينوى.

وجاء في بيان لخلية الإعلام الأمني في العراق: إن “وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تمكنت من خلال المعلومات الاستخبارية الدقيقة وتعاون المواطنين من إلقاء القبض على أربعة متهمين مطلوبين وفق أحكام المادة الرابعة إرهاب في محافظة نينوى”.

ولفت البيان إلى أن “المتهمين شاركوا بعمليات إرهابية ضمن ما يسمى (فرقة مؤتة والفرقان وبيانات الوافدين وكتيبة القناصين) وتسلموا مقابل تلك الهجمات مبالغ مالية”.

ودعت وكالة الاستخبارات في بيانها “المواطنين الى ضرورة الابلاغ وتقديم المعلومات عن الخارجين عن القانون.

قد يعجبك ايضا