حماس: تهجير الأهالي بالقدس المحتلة سياسة همجية تهدف لتهويد المدينة

الثورة نت/
اعتبر عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” ماهر صلاح، أن استمرار سلطات العدو الصهيوني في تهجير العائلات الفلسطينية من منازلها بالقدس المحتلة، سياسة همجية تهدف لتهويد المدينة المقدسة.

ونقلت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء عن صلاح في تصريح له اليوم الأربعاء، قوله: “إن هذه السياسة الاحتلالية الهمجية التي تستهدف منازل أبناء شعبنا المقدسيين تمهد لإحلال قطعان المستوطنين بدلا من أصحاب الأرض الأصليين”.

وطالب المجتمع الدولي عموما، والمؤسسات الأممية خصوصا، بما فيها المنظمات العربية والإسلامية الرسمية، بالتدخل العاجل لوقف جرائم العدو التي تستهدف منازل المقدسيين.

وأضاف: “إن إمعان العدو في تنفيذ سياساته العدوانية ضد المقدسيين يعني في النهاية إبقاء العشرات منهم خارج منازلهم، في جريمة مكتملة الأركان، تسعى في النهاية لتحقيق سياسة تطهير عرقي يندى لها جبين الإنسانية، استكمالا لمخططات الفصل العنصري والأبارتهايد الذي يستهدف شعبنا الفلسطيني عموما، والمقدسيين خصوصا”.

ودعا المنظمات العربية والإسلامية، وجموع الأمة، على المستويات الرسمية والشعبية، لاسيما تلك المعنية بمدينة القدس، لنجدة أبنائها المهدّدين في حياتهم ومعيشتهم، من خلال إسنادهم مادياً ومعنوياً، وعدم تركهم يواجهون مصيرهم المحتوم بسبب السياسة الصهيونية المتواصلة على مدار الساعة، الهادفة لإفراغ القدس المحتلة من أهلها الأصليين.

قد يعجبك ايضا