أمين العاصمة يتفقد أعمال ترميم الحفريات بمديرية السبعين

الثورة نت|

تفقد أمين العاصمة حمود عباد اليوم، أعمال ترميم الحفريات بعدد من شوارع منطقة حدة في مديرية السبعين بمبادرة مجتمعية.

واطلع أمين العاصمة ومعه وكيل قطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي والوكيل المساعد عبدالوهاب شرف الدين ومدير المديرية محمد الوشلي، على تنفيذ أعمال ردم الحفريات بالخرسانة الجاهزة من قبل أشغال قطاع حدة بالتنسيق مع المجلس المحلي.

وأشاد عباد، بجهود قيادة المديرية ومكتب الأشغال في ترميم الحفريات بعدد من شوارع منطقة حدة، وكذا مبادرة مؤسسة المتحدة بتقديم خلاطتين من الخرسانة الجاهزة في إطار المشاركات المجتمعية بالجانب الخدمي.

وذكر أن هذه المبادرة تأتي ضمن العشرات من المساهمات المجتمعية في مختلف المديريات تنفيذا لمصفوفة توجيهات الرئيس، والتي تتصدر مديرية السبعين ومجلسها المحلي ومشاركة أبناء المجتمع في معالجة الحفريات في الشوارع الفرعية.

وأكد أمين العاصمة الحرص على تنفيذ توجيهات القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بإذكاء المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات وإسهاماتها في التنمية المحلية.. مبيناً أن أمانة العاصمة تعمل بكل طاقاتها وامكانياتها لتنفيذ عشرات من مشاريع المبادرات بمجالات المياه والصرف الصحي والرصف الحجري وغيرها.

فيما أوضح مدير مديرية السبعين أن المبادرة تأتي ضمن خطة مشاريع المبادرات المجتمعية التي تستهدف ترميم الحفريات بمختلف الأحياء والشوارع الفرعية، بتكلفة تقديرية تصل إلى 100 مليون ريال بمساهمة مجتمعة كاملة.

من جانبه أشار مدير أشغال قطاع حدة المهندس دستور غالب، إلى تنفيذ المرحلة الأولى من أعمال ترميم وردم الحفريات بالشوارع الفرعية والرئيسية بمنطقة حدة بطول ألف متر مربع .

إلى ذلك اطلع أمين العاصمة ومعه وكيل قطاع الأشغال ورئيس غرفة الطوارئ بالأمانة، على بدء أعمال ترميم وصيانة نفق جسر الرئاسة بالمديرية، وإزالة الطبقة الاسفلتية المتهالكة وتنظيف مصائد مياه الأمطار.

كما تفقد أمين العاصمة سير العمل في مشروع استكمال جسر النصر ومستوى الإنجاز في تنفيذ أعمال الصبيات وفق المواصفات الفنية والهندسية المحددة.

وحث عباد، الجميع على مضاعفة الجهود ورفع وتيرة العمل لسرعة إنجاز المشاريع الخدمية وكذا الأعمال والتدخلات الطارئة لمعالجة أضرار السيول وردم الحفريات وتصريف مياه الأمطار.

 

قد يعجبك ايضا