المغلس يتفقد عددا من المدارس الصيفية في أمانة العاصمة

الثورة نت|

تفقد وزير الخدمة المدنية والتأمينات سليم المغلس اليوم عدد من المدارس الصيفية في مديرية التحرير بأمانة العاصمة.

واطلع ومعه ممثلا مجلس النواب أحمد الشرفي و رئاسة الوزراء صادق الديلمي على سير تنفيذ الانشطة والبرامج في مدارس الامام زيد وخالد بن الوليد والوحدة ،ومستوى الاقبال ومدى استفادة الطلاب المشاركين فيها.

وخلال الزيارة أشاد وزير الخدمة المدنية بالجهود المبذولة في تنفيذ برامج و أنشطة الدورات الصيفية تجسيدا لحرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ، الاهتمام بالنشء والشباب والاسهام في تنويرهم بالعلم والمعرفة وتعزيز ثقافتهم القرآنية وتنمية مهاراتهم المختلفة.

وأكد أهمية الدورات الصيفية في بناء جيل متسلح بالثقافة القرآنية والعلوم الدينية يعي ويدرك حجم المخاطر والمؤامرات التي تحاك ضد الامة من قبل أعدائها .

الى ذلك اطلع نائب وزير الخدمة عبدالله المؤيد على سير الدورة الصيفية بمركز القدس الخاص بأبناء وأقارب منتسبي الوزارة ووحداتها.

واستمع المؤيد الى شرح من مدير المركز إبراهيم الكحلاني حول سير تنفيذ الانشطة والبرامج بالمركز التي تشمل المجالات الدينية والعلمية والثقافية والاجتماعية بالإضافة الى انشطة ثقافية وترفيهية متنوعة.

وأكد أن هذه المبادرة المجتمعية تعكس الاهتمام واستشعار المسؤولية تجاه دعم وإنجاح الدورات الصيفية، بما يسهم في تعزيز دورها في حماية النشء والشباب وتبني قدراتهم ومهاراتهم المختلفة.

رافقهم نائب رئيس هيئة التأمينات والمعاشات نبيل الغولي ووكلاء وزارة الزراعة سمير الحناني وهيئة التأمينات شرف الكبسي وأمانة العاصمة عبداللطيف العمري ومدير مديرية التحرير العميد ناجي الشيعاني.

قد يعجبك ايضا