مدير مكتب الصحة بريمة يطلع على مستوى الخدمات الطبية بمديرية مزهر

الثورة نت| خالد الجماعي

أطلع مدير عام مكتب الصحة بمحافظة ريمة اليوم على سير العمل ومستوى الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها المركز الصحي بمنطقة المخلاف بمديرية مزهر.

وخلال الزيارة المفاجئة للقائمين والعاملين بالمركز والتي تأتي ضمن خطط وبرامج مكتب الصحة للفترة القادمة استمع الدكتور العزيزي من العاملين المركز الصحي إلى شرح عن مستوى الخدمات الطبية والعلاجية بالمركز الصحي واحتياجاته من الأدوية والمستلزمات الطبية.

وثمن مدير الصحة بريمة جهود الكادر الطبي بالمركز الصحي والتطور الملحوظ في مستوى الخدمات ومستوى الانضباط والاستمرار في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

وحث الدكتور محسن الكادر الطبي على مضاعفة الجهود والاستمرار في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى بما يسهم في تخفيف معاناتهم جراء الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن.

وأكد مدير مكتب الصحة بمحافظة ريمة أهمية تنفيذ زيارات ميدانية الي كل الوحدات والمراكز الصحية بمختلف المديريات والتي ستكون تلك الزيارة بشكل موفاجئ للتعرف علي الاداء للكادر الصحي بتلك المراكز والوحدات..مشيرا انه سيتم تقييم الاداء وأتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق من يتلاعب بالمهام الوظيفية بالقطا

قد يعجبك ايضا