الجنيد يطلع على سير العمل بوزارة التعليم العالي والخدمات المقدمة للمواطنين

الثورة نت../

أطلع نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية- رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد اليوم، على سير العمل بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستمع الجنيد من وزير التعليم العالي حسين حازب والوكيل المساعد لقطاع التخطيط والسياسات – رئيسة الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة الدكتورة إلهام السنباني إلى شرح حول مشاريع الوزارة للعام ١٤٤٤هـ ومستوى الإنجاز والصعوبات التي واجهت تنفيذ بعضها والحلول المقترحة.

وناقش اللقاء الذي عقد على هامش الزيارة خطط ومشاريع الوزارة التي تم اعتمادها ضمن مشاريع الرؤية الوطنية للعام 1445هـ.

وأكد نائب رئيس الوزراء أن الزيارة تأتي في إطار تنفيذ توجيهات قائد الثورة للنزول الميداني لمتابعة سير الأداء في مؤسسات الدولة واستنهاض الجهود لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى أن وزارة التعليم العالي من أكثر الوزارات اهتماماً بالمشاريع التي اعتمدتها الرؤية الوطنية .. مشيدا بالإنجازات التي حققتها الوحدة التنفيذية بالوزارة وجهود كادرها في تنفيذ المشاريع.

فيما أشار وزير التعليم العالي إلى أهمية زيارة نائب رئيس الوزراء للوزارة للاطلاع على مستوى الأداء في كافة قطاعات الوزارة.

إلى ذلك أطلع الجنيد ومعه وزير التعليم العالي ووكيل الوزارة المساعد، على آلية تبسيط الإجراءات وتقديم الخدمات للمواطنين عبر خدمة الجمهور والشكاوى، وكذا استقبال قيادة الوزارة للمواطنين في اليوم المفتوح المخصص للجمهور من كل أسبوع.

قد يعجبك ايضا