مناقشة مهام اللجنة المكلفة بتنفيذ برنامج الصمود الوطني بمديرية الثورة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمديرية الثورة في أمانة العاصمة اليوم، برئاسة نائب رئيس اللجنة المجتمعية بمجلس الشورى المهندس لطف الجرموزي، مهام اللجنة المكلفة من المجلس لتنفيذ برنامج الصمود الوطني بالمديرية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم أعضاء مجلس الشورى أحمد الظفري وأحمد الباشا ومحمد الغولي وأحمد عامر ومدير المديرية عقيل السقاف، إلى مهام النزول الميداني لأعضاء اللجنة وآلية التنسيق مع السلطة المحلية لتنفيذ البرنامج بمديرية الثورة، واختيارها كنموذج في أمانة العاصمة.

وأكد الجرموزي، أن اللجنة مكلفة بتطبيق برنامج الصمود الوطني في مديرية الثورة، والعمل على رفع التقارير في 22 مهمة موكلة بها، والتقيد بموجهات وتعليمات القيادة العليا لتنفيذ البرنامج الوطني للصمود، وقيام الجهات المعنية بمسؤولياتها في إنجاح العمل وتحقيق الأهداف المنشودة.

وأشار إلى أن خطة النزول الميداني للجنة تتضمن اللقاء مع القيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية، وتذليل الصعوبات وتعزيز دورهم في خدمة المجتمع وتفعيل دور الجمعيات والمبادرات الاجتماعية في مختلف المجالات الخدمية والتنموية، وكذا تعزيز العمل التأهيلي والثقافي والتوعوي.

ولفت نائب رئيس اللجنة المجتمعية بمجلس الشورى، إلى مراحل تنفيذ البرنامج وأهدافه في دعم ومساندة العمل بالميدان ومهام المكاتب التنفيذية والخدمية وتوفير الاحتياجات والخدمات في مجالات التعليم والصحة والأوقاف والزكاة والأمن وغيرها.

من جانبه أكد مدير مديرية الثورة السقاف، على الحرص والتعاون الكبير بين السلطة المحلية واللجنة المكلفة من مجلس الشورى لمتابعة وتنفيذ برنامج الصمود الوطني بما يسهم في إنجاح خطة البرنامج وتحقيق نتائج متميزة.

قد يعجبك ايضا