تفقد الدورات الصيفية للبنات في شبام كوكبان بالمحويت

الثورة نت|

تفقدت رئيسة اللجان الفرعية للدورات الصيفية بالمحافظات صفاء الشامي، الدورة المغلقة في مركز أم المؤمنين خديجة بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت.

واطلعت الشامي ومعها عضوات اللجنة على سير تنفيذ البرامج والأنشطة في المركز، ومدى استفادة الطالبات منها.

وأكدت الشامي أهمية التزود بهدى الله والارتباط الدائم به، والالتحاق بالدورات الصيفية للتحلي بالوعي والبصيرة من الثقافة القرآنية وتعلم مفاهيم ومبادئ الإسلام وكيفية بناء شخصية الإنسان المسلم.

وأشارت إلى ضرورة ألا يقتصر الاهتمام بدراسة القرآن وعلومه على الإجازة الصيفية، وحثت الطالبات على الاستمرار عبر مدارس الكوثر القرآنية على مدار العام والتي تعتبر حصانة للمجتمع في مواجهة الحرب التي يقودها أعداء الإسلام لاستهداف الجيل الناشئ والمجتمع والأمة الإسلامية.

فيما أشارت عضوة اللجان الفرعية للمحافظات سعاد الكحلاني إلى أهمية الدورات الصيفية في تربية الجيل الناشئ تربية إيمانية أصيلة، تربية على الحرية بمفهومها الصحيح وعلى العزة والكرامة، والأمل والثقة بالله والتوكل عليه.

إلى ذلك ناقشت رئيسة وعضوات اللجان الفرعية للمحافظات مع اللجنة الفرعية بالمحافظة سير العمل في الدورات المغلقة والمفتوحة وما سيتم تنفيذه من أنشطة وبرامج خلال الفترة المتبقية.

وثمنت جهود القائمات على الدورات المغلقة والمفتوحة في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية وحرصهن على بناء الجيل الناشئ على الثقافة القرآنية والتربية الإيمانية.

قد يعجبك ايضا