مكتب الصناعة بالبيضاء ينفذ نزولاً ميدانياً للرقابة على الأفران والمخابز

الثورة نت| محمد المشخر

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء اليوم نزولاً ميدانياً للرقابة والتفتيش على الأفران والمخابز الآلية والشعبية بمدينة البيضاء لمراقبة الأوزان ومدى التزام الأفران باللوائح المنظمة لعملها.

وخلال النزول الميداني، أشاد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري، بالتفاعل الإيجابي لفرع مدينة البيضاء، في متابعة وضبط مخالفات الأسعار ونقص وزن  الروتي والخبز في المخابز الآلية و الافران الشعبية بالمدينة..

ونوه، الطاهري بجهود الفرق الميدانية بمدينة البيضاء بشكل مستمر للرقابة على أسعار الأوزان و التسعيرة  الروتي وبيع رغيف الخبز بكافة أشكاله بالكيلو جرام،.

وبين المدير الطاهري عدم التهاون مع المخالفين، مؤكدا دور الجميع في التوعية بأهمية التعاون مع فرع مكتب الصناعة بالمدينة ومساندة جهود فرق الرقابة بالإبلاغ عن أي مخالفة..وحثهم على الاستمرار في الالتزام بذلك في إطار تحقيق المسئولية المجتمعية وتخفيف المعاناة عن المواطنين وتجسيد شعار الأمانة مسئولية الجميع.

وأكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء أن النزول الميداني مستمرا الذي يهدف الى تحقيق الاستقرار السعري والوزن للروتي و الرغيف الخبز وضمان التزام مالكي المخابز و الأفران بالمواصفات في الوزن المعتمدة.

ودعا الطاهري المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات سواءً في الأسعار أو الأوزان للرغيف و الروتي أو في اشتراطات النظافة وصحة المستهلك.

وأوضح مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر، أن النزول الميداني يهدف إلى الرقابة على المخابز و اﻷفران وتطبيق قرار الأوزان الروتي وخفض أسعار الخبز والبيع في الأوزان والالتزام بالتعاميم الوزارية المتعلقة بهذا الخصوص وبما يكفل تخفيف معاناة المواطنين..

وأشار المنتصر، الى أهمية تعزيز التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتنفيذ الأعمال المشتركة وتذليل دور اللجان الرقابية المكلفة بالنزول للأفران والمخابز، والتأكد من مدى الالتزام في الأوزان و التسعيرة الصادرة عن وزارة الصناعة والتجارة.

شارك في النزول الميداني مدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في مكتب الصناعة والتجارة في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا