المنتخب الوطني يحقق فوزا مهما في بطولة العالم للطاولة


الثورة نت –
حقق المنتخب الوطني لكرة الطاولة فوزا مهما على منتخب توجو بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في بطولة العالم لكرة الطاولة المقامة حاليا بمدينة طوكيو اليابانية وتستمر حتى الخامس من مايو .
ورغم خسارة اللاعبين عمر الكدس في المباراة الأولى بنتيجة شوطين مقابل ثلاثة أشواط واللاعب منير الذبحاني في المباراة الثانية بنتيجة شوط واحد مقابل ثلاثة أشوط إلا أن لاعب المنتخب الوطني طه المحاقري تمكن في المباراة الثالثة من الفوز على لاعب منتخب توجو بثلاثة أشوط نظيفة ليترك بذلك فرصة للمنتخب للعب مباراتين إضافيتين حقق فيهما اللاعبين منير الذبحاني وعمر الكدس فوزا مستحقا بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.
بهذه النتيجة حقق المنتخب الوطني في بطولة العالم العلامة الكاملة في صراع المنتخبات العالمية ضمن منافسات المستوى الرابع للبطولة الذي تتنافس فيه 48 دولة وسيلعب المنتخب الوطني مباراة قوية وهامة مساء اليوم أمام منتخب سيرلانكا .
إلى ذلك ناقش رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني اليوم على هامش منافسات البطولة مع نائب رئيس الاتحادات الدولية والآسيوية والعربية للعبة خليل المهندي ورئيس الاتحاد القطري لكرة الطاولة أوجه التعاون بين الاتحادين والترتيب لعمل معسكر في أكاديمية اسباير الفترة المقبلة لبراعم كرة الطاولة.
كما استعرض الدكتور عصام السنيني مع نائب المدير التنفيذي ورئيس لجنة التطوير في الاتحاد الدولي جلين تيبر مسألة ضم اليمن لبرنامج التطوير.
حيث أبدى تيبر موافقته من خلال تقديم دعم لإقامة دوره تأهيله في مجال التحكيم.. كما ناقش مع الاتحادات العربية موعد إقامة بطولة القدس الدولية في صنعاء.
فيما أقر اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة بحضور رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني تقارير اللجان العاملة في الاتحاد الدولي ومجلس إدارته وكذا التصويت على المقترحات المقدمة من مجلس الإدارة للجمعية العمومية بالإضافة إلى قبول عضوية كلا من مالي وجزر أمريكا العذراء لقوام الجمعية العمومية للعبة ليصبح عدد الدول بالاتحاد الدولي لكرة الطاولة 220 دولة كما تم خلال الاجتماع تكريم رعاة البطولة.

سبأ

قد يعجبك ايضا