الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

الرصاص يتفقد مستوى الخدمات الصحية بمركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظه البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم، مستوى الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء وخاصة في مجال صحة الأم والطفل.

وخلال الزيارة أستمع المدير العام الرصاص من مديرة مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء الدكتورة آسيا صالح محضار، الى نبذه عن ما يقدمه مركز الأمومة في أقسام النساء والأطفال، وطوارئ، والتوليد، والتحصين للاطفال و النساء والولادة، والمختبر، وقسم التثقيف والمشورة والصحة الانجابية وتنظيم الأسرة للمرضي وتوزيع وصرف العلاجات الدوائية ومنها علاج السكر والضغط و الانسولين وغيرها، وكذلك التسعيرة الجديدة الخاصة في الفحوصات المخبرية الطبية وبعض الخدمات الصحية والطبية المقدمة في مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء بما يسهم في تخفيف معاناة المرضى من أبناء مدينة البيضاء..

وخلال الزيارة، شدد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد مع الإدارة الجديدة للمركز بما يلبي طموحات وتوسع في الخدمات التي يقدمها مركز الأمومة والطفولة لتخدم جميع المتطلبات الأساسية وخصوصا الأمومة والطفولة والرعاية المتكاملة لصحة الأسرة..،

وشدد الرصاص، على ضرورة التزام الكادر الطبي في عمله باعتبار الطبيب يقدم خدمة إنسانية للمجتمع تحتم عليه الإخلاص في العمل والإتقان في ما يقدمه للمرضى..

وأشاد المدير العام الرصاص، بالخدمات الملموسة التي يقدمها الكادر الطبي بمركز الأمومة والطفولة.. وحثهم على تعزيز الجهود بما يسهم في خدمة المجتمع في الجانب الصحي في ظل الظروف الراهنة واستمرار العدوان والحصار الجائر ..

وطالب”مدير عام مديرية مدينة البيضاء، المنظمات الدولية والإنسانية العامة بقطاع الصحة العامة وغيرها من القطاعات، تبني مشاريع صحية وخدمية وإنسانية تلبي متطلبات المجتمع المحلي وتسهم في تخفيف معاناته جراء العدوان والحصار.،مشيدا بجهود الكادر الطبي والتمريض والفني والإداري العامل في مركز الأمومة والطفولة والحرص على تخفيف معاناة المرضى..

رافقة خلال الزيارة مدير إدارة التمويل الطبي و الصيدلاني بالمحافظة الدكتور توفيق المريسي ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وموظفي وكوادر مركز الأمومة والطفولة بمدينة البيضاء..

قد يعجبك ايضا