عضو السياسي الأعلى السامعي يفتتح مشروع العيادات الخارجية بالمستشفى العسكري بتعز

الثورة نت|

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومعه القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي، اليوم مشروع العيادات الخارجية للمستشفى العسكري العام بمحافظة تعز.

ويأتي افتتاح مشروع العيادات الخارجية في إطار توسيع وتحسين خدمات المستشفى الطبية والصحية للمرضى والمستفيدين.

وطاف السامعي والمساوى والمهدي، بأقسام المستشفى ومستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى، واستمعوا من مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد ناشر القعود إلى شرح عن مكونات المشروع الذي بلغت تكلفته 120 مليون ريال، شملت أقسام الباطنية والأسنان والأنف والأذن والحنجرة وطب الأسنان والأطفال والنساء وقسم رقود وعمليات.

وخلال الافتتاح اعتبر عضو السياسي الأعلى السامعي، افتتاح العيادات الخارجية للمستشفى العسكري بتعز إضافة نوعية للخدمات الطبية والعلاجية التي ستقدم لمنتسبي القوات المسلحة والمواطنين.

ونوه بالجهود التي بذلتها دائرة الخدمات الطبية العسكرية بالتعاون مع قيادة المنطقة العسكرية الرابعة في إعداد وتجهيز المستشفى .. وقال “سنظلُ نولي القطاع الصحي الرعاية والاهتمام سواء لخدمة أبطال القوات المسلحة أو المواطنين”.

ودعا السامعي رجال الأعمال إلى المساهمة استكمال تجهيز مركز الغسيل الكلوي ليقدم الرعاية الطبية للمرضى من المواطنين ومنتسبي القوات المسلحة.

من جانبه أشاد القائم بأعمال المحافظ المساوى بدور القائمين على المستشفى والكوادر الطبية والتمريضية.

وأكد أن الجهود المتواصلة ستسهم في تحسين جودة الرعاية الطبية المقدمة للمرضى، وتعزز من مكانة المستشفى كمنشأة صحية رائدة.

ودعا المساوى الجميع إلى مواصلة الجهود والتفاني لتحسين جودة الخدمات الصحية وتلبية احتياجات المرضى.

‏إلى ذلك اطلع السامعي والمساوى والمهدي على الأعمال الجارية في قسم الغسيل الكلوي.

كما تفقدوا جرحى الجيش وحالتهم الصحية ومستوى الرعاية الطبية المقدمة لهم، مؤكدين أهمية تقديم الرعاية الصحية للجرحى نظير تضحياتهم في الدفاع عن الوطن.

قد يعجبك ايضا